الرياضة

الباطن يقابل الرائد وأبها يستضيف الجيل

تقديم – خالد الحامد

تستكمل مساء اليوم، منافسات مباريات دور الستة عشر من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم، بإقامة مباراتين، تجمع الأولى فريقي الباطن مع الرائد بحفر الباطن، فيما يستضيف أبها نظيره الجيل في المحالة.

الباطن – الرائد
يستضيف الباطن نظيره الرائد على ملعبه بحفر الباطن ، اللقاء متكافئ نوعاً ما بين الفريقين. يدخل فريق الباطن اللقاء بعدما تجاوز الشعلة في دور الـ32 من المسابقة بفوزه 1/0 ، ويتطلع لمواصلة مشواره والوصول لدور الثمانية، وإن كان التركيز الأكبر على الدوري والهروب من شبح الهبوط .

في المقابل، الرائد يسعى للفوز والوصول لدور الـ 16 في ظل المستويات الرائعة التي يقدمها في الدوري، وصل الفريق الرائدي للدور 16 على حساب فريق العين، بصعوبة بفوزه بركلات الترجيح ، ويأمل في مواصلة مشواره في البطولة ، الفائز من اللقاء سيقابل المتأهل من التقدم والاتحاد .

أبها – الجيل
يستضيف أبها نظيره الجيل على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة) الأفضلية لأبها معنوياً وفنياً في هذه الفترة، التي شهدت توهجاً للفريق في الدوري، يدخل فريق أبها بعدما تجاوز البكيرية في دور الـ32 من المسابقة بفوزه 4/0 ويتطلع لمواصلة مشواره والوصول لدور الثمانية ، فيما يدخل الجيل بعدما شهد مستواه تراجعاً في الدوري ، وسيلعب الفريق هذا اليوم من أجل العودة بالبطاقة المؤهلة لدور الثمانية، بعدما تخطى الحزم في دور الـ32 بهدف للاشيء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *