الأخيره

«دون» .. أول مسلسل اكشن سعودي

جدة ــ البلاد

كشفت شركة “فيو” لخدمة الفيديو الممتاز عن البدء في إنتاج مسلسل درامي سعودي هو الأول من نوعه، يجمع بين الأكشن والجريمة ويحمل اسم “دون”.

ومن المنتظر ان يشارك في المسلسل المرتقب الإعلامي ونجم وسائل التواصل الاجتماعي الشهير بدر صالح، في أول حضور درامي له، وذلك في دور الشاب أدهم صديق الطفولة وشريك البطل أحمد الذي يلعب دوره الممثل السعودي الشاب عزام النمري.

ويحكي مسلسل “دون” قصة حياة حافلة بالتشويق يعيشها شاب فقير يلجأ إلى الجريمة بهدف إنقاذ أخيه غير الشقيق الذي يواجه عقوبة الإعدام بعد أن لفقت له جريمة قتل، ويعمل الشاب مع فريق من الموهوبين لإثبات براءة أخيه وإظهار الحقيقة.

وأبرمت “فيو” شراكة مع كل من “مليميتر” للإنتاج الإعلامي و “قبة ميديا” للإنتاج الإعلامي، من أجل إنتاج المسلسل الذي استعانت له بإخصائيين في إنتاج النصوص لضمان الخروج بمحتوى جذاب.

وشرعت كلتا الشركتين، مع “فيو”، في رحلة عمل استغرقت أكثر من 6 أشهر، لإنتاج مشروع بهيئة فريدة من نوعها تختلف عن النمطية والاعتيادية في المسلسلات العربية التقليدية.

وجاءت النتيجة 10 حلقات مدة كل منها 35 دقيقة، مليئة بالأكشن والغموض والتشويق والحوادث الإجرامية، وموجهة إلى جمهور “فيو” الأساسي من الشباب واليافعين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *