الرياضة

بيتزي: مواجهة اليابان مصيرية

البلاد- وكالات

أكد خوان بيتزي، المدير الفني للمنتخب الوطني، أنه يطمح إلى الوصول بالأخضر لمنصة التتويج بلقب كأس أمم آسيا 2019، مشيراً إلى جاهزية لاعبيه لمواجهة اليابان. وقال بيتزي، خلال المؤتمر الصحفي للحديث عن المباراة: ” طموحنا عال جدًا في هذه المباراة، وأنا سعيد جدًا لوصولنا إلى هذا الدور، لكن بالتأكيد لدينا طموح الوصول إلى أدوار متقدمة والفوز بالكأس”.

وجميع اللاعبون مستعدّون. ورفض بيتزي الإعلان عن كافة أسماء اللاعبين المشاركين في لقاء اليابان. وواصل: ” نعتبر مباراة اليوم فرصة جيدة لتحقيق ما نريد تحقيقه، ونحن تركنا المباريات الماضية خلف ظهرنا، والمباراة القادمة هي بالنسبة لنا حياة أو موت والخاسر سيعود إلى بلاده”.

وشدد المدرب الأرجنتيني على أن اليابان أحد أكبر المنتخبات الكبرى في القارة الآسيوية مؤكداً ثقته في قدرة لاعبيه على تجاوزهم. واستمر: ” أعرف بكل دقة تاريخ المواجهات السابقة أمام اليابان، ومنها تلك التي أسعدت الشعب السعودي بأكمله حينما تأهل إلى نهائي كأس العالم، لكننا الآن في وضعية مختلفة، ولا يمكن أن نركن إلى الماضي”.

وأردف ” كل مباراة تختلف عن الأخرى، لذا دائمًا كل الاحتمالات مفتوحة ومتكافئة بين جميع المنتخبات، ونسبة فوزنا في كل مباراة نلعبها 50 %، سواءً كانت أمام اليابان أو غيره”.

ووجه بيتزي رسالة للجماهير الكرة السعودية مختتماً تصريحاته ” هناك رسالة أود توجيهها، بأن التزامنا تجاه الجماهير والجميع بأننا نبذل أقصى ما نملك لإسعادهم، وأن نحتفل سويًا بعد المباراة”.

من جهة أخرى، أنهى منتخبنا الوطني تحضيراته للقاء اليوم بحصة تدريبية على ملعب الشارقة، شارك فيها كل اللاعبين، وقد ظهر الجميع بصورة طيبة للغاية، وتعاهدوا على بذل قصارى الجهد للعبور لدور الثمانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *