الرياضة

فيتنام والصين وإيران يتأهلون والأردن وتايلاند وعمان يغادرون

البلاد- وكالات

ودع منتخب الأردن دور الـ16 من كأس آسيا 2019 لكرة القدم بخسارته أمام فيتنام بركلات الترجيح 2 – 4، بعد تعادلهما 1-1 في الوقتين الأصلي والإضافي، أمس على استاد آل مكتوم في دبي. وكان المنتخب الأردني قد سجل أول أهداف المباراة في الدقيقة 39 من زمن الشوط الأول، وفي الشوط الثاني سجل كونغ نغوين هدف التعادل للمنتخب الفيتنامي بالدقيقة 51.

وتلتقي فيتنام في ربع النهائي الفائز بين منتخبنا السعودي المتوج بالبطولة ثلاث مرات ، واليابان حاملة اللقب أربع مرات؛ حيث ستقام مباراة ربع النهائي يوم الخميس القادم 24 يناير على استاد آل مكتوم بنادي النصر.وفي لقاء آخر، نجح منتخب في قلب الطاولة على نظيره التايلاندي وفاز عليه، 1/2. تقدم المنتخب التايلاندي، عن طريق اللاعب جايديد.

وسجل زهي شياو سجل هدف التعادل لمنتخب الصين، قبل أن يحسم التنين النتيجة بإحرازه الهدف الثاني. في شباك المنتخب التايلاندي.

وفي آخر لقاءات أمس، تمكن المنتخب الإيراني من التغلب على نظيره العماني بهدفين دون رد، وشهدت بداية المباراة إضاعة المنتخب العماني ركلة جزاء، نفذها أحمد مبارك، عند الدقيقة الثالثة.

واستطاع علي رضا من تسجيل الهدف الأول لمنتخب إيران عند الدقيقة 32. وعند الدقيقة 41 تحصّل المنتخب الإيراني على ركلة جزاء، تقدم لها اشكان ديجاكاه وأسكنها في الشباك، هدفاً ثانياً للمنتخب الإيراني. واستمرت النتيجة في الشوط الثاني على ماهي عليه، حتى أطلق حكم المباراة صافرته معلناً تأهل المنتخب الإيراني لربع النهائي في البطولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.