الرياضة

أخبار الانتقالات الشتوية

الفيحاء يعير نالدو

‏وافقت إدارة نادي الفيحاء‬ على الطلب المقدم لها من إدارة نادي بلازا كولونيا الأوروغوياني‬ بضم لاعب الفريق الأول المحترف البرازيلي مارينالدو سانتوس “نالدو” على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الرياضي الجاري. نالدو انضم إلى صفوف الفيحاء خلال صيف 2018 بعقد احترافي لمدة سنتين قادماً من نادي سيارا البرازيلي ولعب مع الفريق هذا الموسم في 7 مباريات، منها 3 بدأها ضمن التشكيل الأساسي.

السماوي يضم بانجورا والنخلي

أعلن نادي الرائد، إعارة لاعب الفريق الكروي إسماعيل بانجورا إلى الباطن. وأصدر الرائد بيانا رسميا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قال فيه: إن إدارة النادي وافقت على إعارة الغيني بانجورا لصفوف الباطن، وذلك حتى نهاية الموسم الحالي 2018-2019. ويحتل الرائد المركز التاسع في جدول ترتيب بطولة الدوري، برصيد 22 نقطة جمعها من الفوز في 6 مباريات والخسارة في مثلها والتعادل 4 مرات. في المقابل، يواجه الباطن خطر الهبوط لدوري الدرجة الأولى، ويحل بالمركز الرابع عشر في جدول ترتيب المسابقة بـ 15 نقطة. وحقق الباطن 4 انتصارات فقط في بطولة الدوري هذا الموسم، وتعادل في 3 لقاءات وخسر 9 مرات حتى الآن. وفي السياق، أنهت إدارة نادي الباطن إجراءات التعاقد مع المدافع بدر النخلي حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي 2018-2019. حيث تم التوقيع مع بدر النخلي في مقر نادي الباطن وذلك بحضور نائب رئيس النادي مبارك الظفيري.

الاتفاق يوقع مع الدحيم ويكثف استعداده للقيصومة

وقعت إدارة نادي الاتفاق عقداً احترافياً مع المهاجم أحمد فريد الدحيم بعقد لمدة 5 أعوام، ويعتبر الدحيم من أهم المكاسب الاتفاقية. من جهة أخرى، تواصلت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق على ملعب عبدالله الدبل بالنادي في الدمام، وذلك تحضيرا لمواجهة القيصومة في حفر الباطن، وذلك لحساب الدور ثمن النهائي لكأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم.

ورفض المدرب الإسباني سيرخيو بيرناس الراحة بعد الفوز الكبير على الأمجاد بتسعة أهداف مقابل هدف في الدور 32 من كأس خادم الحرمين الشريفين. ويستعد الاتفاق لمواجهة فريق القيصومة يوم الأربعاء المقبل عند الساعة الثالثة والنصف عصراً على ملعب نادي الباطن بالحفر، وذلك بحساب الدور ثمن النهائي لكأس خادم الحرمين الشريفين.
الوحدة يجدد عقد البرازيلي ريناتو

أعلن نادي الوحدة، تجديد عقد مدافعه البرازيلي ريناتو شافيز لمدة موسمين مع أفضلية التجديد لموسم ثالث. وقال نادي الوحدة: إن التجديد مع ريناتو شافيز جاء استمراراً للمنهجية التي تعمل عليها الإدارة للمحافظة على الاستقرار وبناء فريق قادر على المنافسة. وكانت إدارة الوحدة قد تعاقدت مع البرازيلي ريناتو شافيز، في فترة التعاقدات الصيفية الماضية قادماً من نادي فلومينيسي البرازيلي، حيث خاض هذا الموسم مع الوحدة 15 مباراة في الدوري، سجل خلالها هدفا وحيدا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *