ملامح صبح

شعراء يستنكرون سرقة قصيدة للردادي

جدة – هليل المزيني

كشف المغرد الشاعر نايف بادي العصيمي مؤامرة سرقة في وضح النهار لقصيدة(سيداتي..سادتي) للشاعر الغائب الحاضر خالد الردادي عبر حسابه بتويتر وذلك من خلال العمل الغنائي الذي قدمته او تعتزم تقديمه الفنانة اصالة نصري حيث جير النص للشاعرة (جموح) وصاغه لحنا الملحن فايز السعيد وهو من توزيع محمد صالح وإشراف الشاعر علي الخوار..

نايف بادي:
(هل تعمد الشاعر علي الخوار سرقة قصيدة خالد الردادي المشهورة بعنوان (سيداتي انساتي سادتي)والتي تغنت بها الفنانة اصاله نصري,سواء كنت كاتب هذا العمل او المشرف عليه,أين حق الشاعر خالد الردادي من بين كل هذه الأسماء؟!!).

عمري الرحيل:
(أصالة ست محترمة وفنانة ملتزمة قد لاتعلم أن النص للشاعر خالد الردادي وبالتالي فهي معذورة فيما يلقى اللوم على من يقف خلف هذه المؤامرة الدنيئه مع الأسف).
لافي حمود:
(شكرا اخوي نايف على التوضيح والانتصار للحق وخالد الردادي في ابتعاده عن الساحه خساره كبرى اتاح الفرصة لسرقة قصائده في ابتعاده ولكن انت وامثالك لهؤلاء بالمرصاد).

أسعد الروابة:
(على الخوار شاعر له تاريخ شعري واعتقد أن الموضوع فيه غلط والمتهم بريء حتى تثبت ادانته ونتمنى ان يفرج الله على الشاعر خالد الردادي وانت اخوي نايف لك قبلة على جبينك لدفاعك عن حق مغتصب).

محمد عواد:
(سرقة غبية مقيتة وغناء اكثر غباء دليل جهل ونظرة قاصرة ممن يقف خلف المؤامرة لانهم لم يفهموا روح النص ولم ينتبهوا ان النص ليس له علاقة بالغزل لا من بعيد ولا من قريب علاوة عن قبح السرقة لاشهر نصوص شاعر معروف والخوار كان عضو شظايا حينما نشر خالد النص).

ماهر حسونة:
(وكاد تعمد, لو افترضنا حسن النية كان ملزومأ أن يطلع للاعلام ويقول:-
سيداتي انساتي سادتي,سامحونا سرقنا كلام الردادي).

عبدالله المعمري:
(هذي المشكله سرقه بوضح النهار وبعدين يطلع البريء ومادام علم بالخطأ وجب عليه تعديله فورا واعادة الحق لاصحابه وسحب الاغنيه من السوق ومعاقبة السارق).

حسن المحمدي:
(اظنها ليست السرقه الأولى لقصيدة من قصائد ( المجنون) خالد الردادي ولكنه سيبقى خالدا في ذاكرة الشعر).

علي الخوار:
(أخواني الأعزاء، قبل رمي التهم جزافاً على الغير والتشهير بغير وجه حق، أتمنى التأكد من المعلومات، فأغنية أصالة مضاف بجانبها اسمي من قبل الشركة التي قامت بنشر الأغنية، وهي ليست من كلماتي بتاتاً ولم يُكتب على الأغنية: كلمات علي الخوار).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *