الرياضة

مجتاحة و عناية المجيد وشرعي والنفور تظفر بالكؤوس الملكية

الرياض – هاني البشر

اختتمت أمس فعاليات كرنفال كؤوس الملوك ، الذي ينظمه نادي الفروسية في ميدان الملك عبدالعزيز بالجنادرية للعام الرابع على التوالي، بأربعة سباقات رئيسة، بداية من الأشواط السابع والثامن والتاسع والعاشر، بالإضافة إلى العديد من الفعاليات المصاحبة.

وكان الشوط السابع على كأس خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز – رحمه الله – على مسافة 1600 متر، للأفراس إنتاج السعودية لجميع الدرجات (الفئة الأولى)، العمر ثلاث سنوات، وتبلغ قيمة الجائزة ثمانمائة ألف ريال؛ حيث فاز به الجواد (مجتاحة) لاسطبل الأمير سعود بن سلمان بن عبدالعزيز ، كما تسلم الخيال اليكسس مورينو السوط الذهبي، فيما تسلم المدرب أحمد عبدالواحد الدرع والجلال.

فيما كان الشوط الثامن، على كأس الملك خالد بن عبدالعزيز – رحمه الله – على مسافة 2000 متر، إنتاج السعودية، لجميع الدرجات (الفئة الأولى) العمر أربع سنوات، وتبلغ قيمة الجائزة ثمانمائة ألف ريال؛ حيث حققت الفرس ( عناية المجيد ) المركز الأول، للاسطبل الأحمر للأمير فيصل بن خالد بن عبدلعزيز، كما تسلم الخيال اوليفيه بيلية السوط الذهبي، فيما تسلم المدرب عبدالله مشرف الدرع والجلال.

أما الشوط التاسع فكان على كأس الملك فيصل بن عبدالعزيز – رحمه الله – على مسافة 1800 متر، إنتاج السعودية لجميع الدرجات (الفئة الأولى)، العمر أربع سنوات فأكثر، وتبلغ قيمة الجائزة ثمانمائة ألف ريال؛ حيث حققت (شرعي) المركز الأول، لصاحبه عبدالإله عبدالعزيز الموسى، كما تسلم الخيال ايدي كاسترو السوط الذهبي، كما تسلم المدرب حازم المرزوقي الدرع والجلال.

بينما كان مسك ختام كرنفال كؤوس الملوك، في الشوط العاشر على كأس الملك سعود بن عبدالعزيز – رحمه الله – على مسافة 2000 متر، إنتاج السعودية لجميع الدرجات (الفئة الأولى) العمر أربع سنوات فأكثر، وتبلغ قيمة الجائزة ثمانمائة ألف ريال، حيث حقق الجواد (النفور) المركز الأول، لصاحبه نواف عبدالله السيف، واستلم الخيال اليكسس مورينو السوط الذهبي، فيما تسلم المدرب عبدالله السيف الدرع والجلال.

في نهاية الحفل، كان الجمهور الحاضر على موعد مع السحب على الجوائز المقدمة من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز للحضور؛ كهدية من سموه وهي عبارة عن سيارة ، بالإضافة إلى السحب على الجوائز العينية الأخرى للجمهور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.