المحليات

نائب أمير مكة ينقل تعازي القيادة لذوي الشهيد العبدلي

جدة- البلاد

نقل صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة، تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظهما الله -، وتعازي صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، لذوي الشهيد عزيز أحمد العبدلي الذي استشهد أثناء تأدية واجبه في الدفاع عن دينه ووطنه بالحدّ الجنوبي.

وعبر سموه في اتصال هاتفي بذوي الشهيد, عن فخر واعتزاز الوطن وأبنائه به، سائلا الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يتقبله مع الشهداء، ويُلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وكان جثمان الشهيد قد وصل إلى محافظة جدة، وكان في استقباله عدد من المسؤولين في القطاعين العسكري والعام الذين أدّوا الصلاة عليه، وشاركوا أسرته تشييع جثمانه ومواراته الثرى.

من جهة أخرى استقبل سموه في مقر الإمارة بجدة مدير فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة عبدالله آل طاوي .

وقدّم آل طاوي تهنئته للأمير بدر بن سلطان كما قدّم لسموه موجزا عن أعمال الفرع ومنسوبيه ومن بينها الجولات الميدانية الرامية لمتابعة برامج توطين الوظائف في المحال التجارية، كذلك المبادرات والبرامج المجتمعية وتنظيم العمل الخيري في المنطقة.

واستقبل سموه في مقر الإمارة بجدة، مدير الشؤون الصحية بالمنطقة الدكتور وائل مطير ، الذي هنأ سموه بثقة القيادة وتعيينه نائبا لأمير المنطقة .

واستعرض الأمير بدر بن سلطان، أعمال الشؤون الصحية بالمنطقة، والخطط المزمع تنفيذها في الفترة المقبلة والرامية لتطوير لخدمات الطبية وزيادة الطاقة السريرية في مستشفيات محافظات المنطقة ، كما اطلع على البرامج الصحية المنفذة خلال موسم العمرة والهادفة لتقديم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *