الرياضة

الأهلي يتخطى النجوم والشباب يعبر جدة

متابعة- خالد الحامد

حجز فريق الأهلي، بطاقة تأهله إلى ثمن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بعد الفوز أمام النجوم بهدف دون مقابل في المباراة، التي جرت بينهما لحساب دور الـ32 بالبطولة.

ويدين الأهلي للاعبه دجانيني تافاريس الذي سجل هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 27 من عمر المباراة بعد احتساب الحكم ركلة جزاء. وضرب الأهلي موعداً مع الوحدة، الذي كان قد تأهل على حساب العروبة بعد الفوز أمامه بهدف دون مقابل. وقد أشهر حكم المباراة ثلاث بطاقات صفراء، للاعبي الأهلي، سعيد المولد، وباولو دياز، ويوسف الحربي.

وفي نفس المسابفة، حقق فريق الاتفاق، فوزاً عريضاً على فريق الأمجاد بنتيجة 9 – 1 في المباراة التي جمعتهما، أمس بملعب “الأمير محمد بن فهد”. سجل أهداف الاتفاق، هزاع إبراهيم 3 أهداف “هاتريك”، وأحمد العكايشي وكريستيان جوانكا “هدفين”، وحسين السيد وسعد خيري “هدف” فى الدقائق 4 و43 و56 و64 و66 و75 و80 و83 و86 على التوالي، بينما جاء هدف الأمجاد الوحيد عن طريق نيزار فراجي في الدقيقة 79 من عمر المباراة. ويلتقى الاتفاق مع القيصومة ضمن منافسات دور الـ 16.

كما تأهل فريق التعاون لدور الستة عشر، بعد فوزه على ضيفه “النهضة” بستة أهداف مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة. وعلى ملعب الجوهرة، تأهل الشباب بعد فوزه على فريق جدة 0/2 أحرزهما بوديسكو وخالد الكعبي في الدقيقتين 47 و91 من عمر المباراة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *