المحليات

أمير الجوف يتفقد محافظات المنطقة ويلتقي المواطنين

سكاكا- البلاد

يبدأ صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف اليوم السبت جولة تفقدية لعدد من محافظات ومراكز وقرى المنطقة .

وقال المنسق الإعلامي في إمارة منطقة الجوف عبد العزيز بن عبدالواحد الحموان إن هذه الجولة تأتي ضمن اهتمامات سموه لتفقد محافظات وقرى المنطقة والتركيز على لقاء أبناء تلك المحافظات ومراكزها والاستماع لمقترحاتهم ومطالبهم، والوقوف ميدانياً على المشروعات الجاري تنفيذها والاستماع من القائمين عليها لمواقف هذه المشروعات ونسب الإنجاز فيها ومناقشة ما إذا كان هناك عقبات تعترضها والعمل على تذليلها.

وأضاف أن سمو أمير المنطقة سيستهل زيارته بمقر المحافظة والاجتماع بمحافظ القريات عبدالله بن صالح الجاسر ورؤساء المراكز التابعة والموظفين بالمحافظة والاستماع منهم عن سير العمل فيها وفي الأجهزة الحكومية.

بعد ذلك سيعقد سمو أمير منطقة الجوف اجتماعاً مع مدراء الإدارات الخدمية بالمحافظة للاطلاع على سير العمل والاستماع عن مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وبحث المشروعات الجاري تنفيذها ونسب الإنجاز فيها .

وبين المنسق الإعلامي لإمارة الجوف أن سمو الأمير فيصل بن نواف سيكون على رأس العمل في مقر المحافظة صباح يوم الاثنين ليتابع عن قرب مشاريع واحتياجات المحافظة مع المحافظ وعدد من المسؤولين، كما سيقوم سموه بزيارة لعدد من العمد والأهالي والالتقاء بهم في منازلهم.

وأوضح الحموان أن زيارة سمو أمير المنطقة لمحافظة القريات ستشمل تفقده لمركز الوادي شرق القريات وقرية كاف الأثرية والاطلاع على المواقع التاريخية والأثرية والسياحية، حيث سيتوجه بعدها لجمرك منفذ الحديثة لتفقد المنفذ ومبنى الجمارك الجديد والاطلاع على سير العمل فيه وطرق إنهاء إجراءات المسافرين والبضائع القادمة والمغادرة منها ، وسيتوجه سمو الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز بعد ذلك إلى إسكان الحديثة لاستقبال المواطنين الذين سيتشرفون بالسلام على سموه وتناول طعام الغداء على مائدة سموه، وسيستمع سموه خلال الاستقبال لمقترحات ومطالب المواطنين.

وسيقوم سمو أمير منطقة الجوف بزيارة إلى محافظة دومة الجندل يلتقي خلالها بالمواطنين الذين سيتشرفون بالسلام على سموه وتناول طعام الغداء على مائدة سموه ، وسيقوم بعدها سموه بزيارة للمواقع التاريخية والأثرية في المحافظة، مختتماً هذه الزيارة بجولة ميدانية داخل أحياء المحافظة مروراً ببحيرة دومة الجندل.

وأكد الحموان حرص سمو أمير منطقة الجوف على متابعة جميع ما يتعلق بمصلحة المواطن لدفع عجلة التنمية بالمنطقة، وإشراك المواطن في مسيرة البناء والتطور التي تشهدها منطقة الجوف كافة, وفق توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظهما الله -.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *