المحليات

نائب أمير مكة يستقبل مديري الإدارات الحكومية والمهنئين

جدة- واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز ، نائب أمير منطقة مكة المكرمة ، بمقر الإمارة في جدة ، معالي رئيس الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة الدكتور خليل الثقفي ، الذي قدم للسلام على سموه وتهنئته بالثقة الملكية بتعيينه نائبًا لأمير المنطقة ، سائلاً الله له التوفيق والسداد .

وعبّر الأمير بدر بن سلطان عن شكره وتقديره للدكتور الثقفي على تهنئته ، كما استمع لشرح عن آلية رصد الهيئة للبيانات والمعلومات عبر مراكزها وتحليلها ، وتوقُع الظواهر قبل حدوثها وإرسالها إلى الجهات ذات العلاقة ، إلى جانب إعداد النشرات الوقتية ، مع متابعة التنبيهات والتحذيرات الصادرة من الجهات ذات العلاقة.

كما التقى سموه بمقر الإمارة في جدة ، مدير السجون بالمنطقة اللواء ماجد الدويش ، الذي قدم للسلام على سموه وتهنئته بثقة القيادة وتعيينه نائبًا لأمير المنطقة .وقدّم سموه شكره للواء الدويش على تهنئته ، كما استعرض أبرز الخطط المستقبلية لتطوير الإصلاحيات في المنطقة .

وفي شأن متصل استقبل سموه بمقر الإمارة في جدة ، قائد طيران الأمن للمنطقة العقيد محمد الثبيتي ، الذي قدم للسلام على سموه وتهنئته بالثقة الملكية بتعيينه نائبًا لأمير المنطقة .
وقدّم سموه شكره للعقيد الثبيتي ، كما استمع سموه خلال اللقاء إلى نبذة عن الأعمال التي ينفذها طيران الأمن في المنطقة ، إلى جانب الخطط التي يتم تنفيذها خلال موسمي الحج والعمرة.

كما التقى سموه بمقر الإمارة في جدة ، مدير عام فرع الأحوال المدنية بالمنطقة عبدالمنعم الشهري ، الذي قدم للسلام على سموه وتهنئته بالثقة الملكية بتعيينه نائبًا لأمير المنطقة .
وثمّن سموه له صادق مشاعره ، كما استعرض سموه أعمال ومنجزات الأحوال بالمنطقة ، منها توفير وحدات متنقلة تعمل على تقديم المساندة في المحافظات ، وإطلاق خدمة المكاتب السريعة واستثمار مبادرة التكامل التنموي بين القطاعي الحكومي والخاص بافتتاح فروع بالغرف التجارية والأسواق .
وفي ذات الشأن استقبل سموه بمقر الإمارة في جدة ، مدير عام شركة المياه الوطنية بالمنطقة ، المهندس محمد الغامدي ، الذي قدم للسلام على سموه وتهنئته بثقة ولاة الأمر.

وقدّم سموه للمهندس الغامدي الشكر ، واستمع لشرح عن مشروعات الشركة من أبرزها التشغيل الذكي بالمشاعر المقدسة الذي حاز على جائزة أفضل مشروع مياه ذكي على مستوى العالم لعام 2018م من منظمة المياه العالمية ، كما اطلع سموه على مشروعات الشركة المنفذة ومنها : إعادة تأهيل شبكات الصرف الصحي القديمة التي هدفت لتخفيض الطفوحات بمحافظة جدة والمشاريع الأخرى الجاري تنفيذها في محافظات المنطقة.

كما استقبل سموه بمقر الإمارة في جدة ، نائب رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بجدة ، مازن بترجي ، يرافقه عدد من أعضاء الإدارة ، الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بالثقة الملكية بتعيينه نائبًا لأمير المنطقة .
وقدّم سموه شكره لهم ، واستمع سموه خلال اللقاء إلى نبذة عن أعمال الغرفة التجارية الصناعية بجدة ، كما اطلع على الاستراتيجيته التي ستُنفذ لهذا العام .
كما التقى سموه بمقر الإمارة في جدة ، رؤساء مجلس إدارة الأندية الأدبية الثقافية بالمنطقة ، الدكتور حامد الربيعي رئيس نادي مكة المكرمة ، رئيس نادي جدة الدكتور عبدالله السلمي ورئيس نادي الطائف عطالله الجعيد ، الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بالثقة الملكية بتعيينه نائبًا لأمير المنطقة ، سائلين الله له التوفيق والسداد.

وقدّم سموه شكره لهم ، واطلع على خطط تلك الأندية الادبية المزمع تنفيذها خلال الفترة المقبلة ، إلى جانب الأنشطة والبرامج الثقافية التي تمّ تنفيذها في المرحلة الماضية ، والخطط الخاصة بتوحيد الجهود مع الأندية الأدبية في المنطقة للوصول لتكامل ثقافي في الأنشطة والبرامج بما يكفل العمل وفق رؤية ثقافية موحدة تخدم وتعزّز الحراك الأدبي بالمنطقة .

إلى ذلك استقبل سموه بمقر الإمارة في جدة ، رئيسي مجالس إدارة جمعيات الثقافة والفنون بجدة محمد آل صبيح ، والطائف فيصل الخديدي ، اللذين قدما للسلام على سموه وتهنئته بالثقة الملكية بتعيينه نائبًا لأمير المنطقة .
وثمّن سموه لهما صادق مشاعرهما ، واستمع إلى شرح عن خطط النادي المزمع تنفيذها خلال الفترة القادمة ، إلى جانب الأنشطة والبرامج التي تم تنفيذها ، كما اطلع سموه على خطط النوادي في المنطقة بما يكفل العمل وفق رؤية موحدة تخدم المهتمين بهذا الجانب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *