الرياضة

الاتحاد يتجاوز الوشم بصعوبة والهلال يكسب هجر

متابعة – خالد الحامد

بلغ الاتحاد بصعوبة الدور ثمن النهائي لمسابقة كأس الملك؛ إثر فوزه على مضيفه الوشم بهدفين مقابل هدف ، سجل للاتحاد رومارينهو، وجابر عيسى في الدقائق (45 و 96 ) فيما سجل هدف الوشم نضال سعيد الدقيقة(10) من زمن المباراة التي أقيمت أـمس على ملعب نادي الوشم بشقراء في إطار منافسات الدور 32 للمسابقة ، وشهد اللقاء طرد جاري روديحيز لاعب الاتحاد بالبطاقة الحمراء أثناء قيامه بعمليات الإحماء، بناء على إشارة من الحكم الخامس، وسيواجه الاتحاد في الدور المقبل نظيره التقدم .

كما تأهل فريق الهلال لذات الدور بعد تغلبه على هجر بثلاثة أهداف نظيفة حملت توقيع هداف الفريق قوميز في الدقيقة 21 من نقطة الجزاء وضاعف الغلة قائد الفريق إداورو في الدقيقة 62 واختتم مسلسل الأهداف قوميز في الدقيقة 80.

وتأهل فريق الوحدة لنفس الدور بعد تغلبه على مضيفه العروبة 1-0 ،سجله ريناتوشافيز (77) في اللقاء الذي جمعهما على ملعب نادي العروبة بالجوف ، وسيلاقي الاتحاد التقدم .

وتأهل الرائد بعد الفوز على نظيره العين بركلات الترجيح ، بنتيجة 5 / 3، في اللقاء الذي جمعهما على استاد مدينة الملك عبدالله ببريدة. الأشواط الاصلية والإضافية ،انتهت بالتعادل 1/1 ، سجل الرائد أولا عن طريق صالح الشهري في الدقيقة 50 ، وسجل العين التعادل عن طريق ديقواسس في الدقيقة85 من عمر المباراة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *