الرياضة

بوبشيت لـ( البلاد ): شتوية العميد (خير ).. وإدارة ناظر غير

جدة – البلاد

أكد عضو شرف نادي الاتحاد خالد بوبشيتـ أن “شتوية العميد” خير، من ناحية الصفقات المحلية والأجنبية إضافة الى إعادة ترتيب البيت “الأصفر” من جميع النواحي المعنوية والفنية والمادية، تحت قيادة الإدارة الحكيمة برئاسة لؤي ناظر.

جاء ذلك خلال حديثه الذي خص به “البلاد” قائلاً: ما شاهدته خلال الفترة الماضية من عمل ايجابي واحترافي من قبل الإدارة الاتحادية، يذكر فيشكر؛ كون العمل الذي قدم ليس بالسهل على الإطلاق.

وأضاف: عندما تملك رئيسا بحنكة وهدوء ناظر، ويعاونه نائبه “المحنك” حمد الصنيع، ومعهما “الجندي المجهول” أنمار الحائلي، هنا نقف جميعاً كاتحاديين احتراماً وتقديراً لعملهم الدؤوب الذي أـعاد الحياة من جديد داخل أروقة العميد.

وزاد بوبشيت: الصفقات التي أبرمتها الإدارة، فنياً لها اسمها ومكانتها العالية، رغم أن هناك عددا من اللاعبين المحترفين المحليين والأجانب سيتم التوقيع معهم حسب ما يتم تداوله، لكن حتى اللحظة الصفقات “فخمة”.

وتابع حديثه: شتوية العميد كانت غير، وخير، من ناحية التوقيع مع نجوم من المتوقع أن يصنعوا الفارق الفني داخل كتيبة المدير الفني بيليتش، الذي نجح خلال فترته منذ التعاقد معه حتى اللحظة في صناعة اتحاد جديد عكس ما كان الفريق عليه في السابق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.