المحليات

تنفيذ مشروعات كهرباء جازان بقيمة 416 مليون ريال

جازان- واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان بمكتبه في الإمارة أمس ، مدير عام شركة الكهرباء بالمنطقة المهندس علي بن محمد آل عطيف.

وفي مستهل اللقاء تسلم سموه التقرير السنوي الخاص بإنجازات شركة الكهرباء بالمنطقة للعام المالي الماضي 2018م. واستمع سموه نائب أمير منطقة جازان لشرح مفصل عن التقرير وما تضمنه من إنجازات الشركة للعام الماضي والخدمات التي قدمتها للمواطن والمقيم بالمنطقة ، وما نفذته من أعمال خلال فترة التقرير بقيمة إجمالية بلغت 416 مليون ريال ومن أهمها تنفيذ مشروع محطة محافظة العارضة ومغذيات ربط المحطة و محطة وسط جيزان وربطها بالمغذيات التابعة للمحطة.

وأعرب الأمير محمد بن عبدالعزيز عن سعادته بما استمع إليه حول التقرير وما تضمنه من إنجازات، وما تقدمه كهرباء جازان من خدمات للمستفيدين من أبناء المنطقة والمقيمين بها ، موجهاً سموه بمضاعفة الجهود وبذل كل ما يضمن تقديم أفضل الخدمات لأبناء المنطقة والمقيمين بها ، راجياً الله التوفيق والسداد للقائمين على اعمال الشركة.

من جانبه عبر مدير عام شركة الكهرباء بجازان عن سعادته بلقاء سمو نائب أمير المنطقة وما استمع إليه من توجيهات، سائلاً الله تعالى أن يمده وزملاؤه منسوبي كهرباء جازان بعونه وتوفيقه لكل ما يحقق الأهداف المرجوة ويخدم الصالح العام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *