الرياضة

الوشم يواجه الاتحاد وهجر يستضيف الهلال

تقديم- خالد الحامد

تتواصل مساء اليوم، مباريات دور الـ 32 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم، حيث تقام 4 مواجهات على النحو التالي:

الوشم vs الاتحاد
في لقاء من طرف واحد، يلتقي الوشم مع الاتحاد، على ملعب الأول في شقراء، يدخل الوشم اللقاء بعدما أقصي السد بهدفين دون مقابل و يأمل في تحقيق مفاجأة مدوّية بإقصاء الاتحاد وسيلعب الفريق بلا ضغوطات تذكر، وربما هذا مايحفزه لتقديم مستوى جيد. أما الاتحاد حسم بطاقة التأهل بأقل مجهود، وبالبدلاء، في ظل المعنويات المرتفعة بفوزه الأخير في الدوري على القادسية 1 -0 . الاتحاد تأهل لهذا الدور، بعد فوزه على الجبيل 1/3، ويفكر الاتحاد في البقاء أكثر في بطولة كأس الملك، وربما المنافسة الجادة بعد صفقاته الأخيرة، وسيزج مدربه بكل تأكيد بالعناصر الجديدة ليعود للدوري بشكل أقوى بحثاً عن البقاء.

هجر vs الهلال
وفي أقوى لقاءات اليوم، يحل الهلال ضيفاً على نظيره هجر، في المباراة التي ستلعب على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء، وسط تحفز هلالي شديد للتأهل والمنافسة على اللقب.

يدخل هجر بظروف جيدة في ظل المستويات المتميزة، التي يقدمها في دوري الأولى ، وربما يدخل بعناصر بديلة قبل العودة للدوري، وكان الفريق الهجراوي قد وصل لهذا الدور على حساب فريق الحائط بفوزه 0/1 .

في المقابل يمر الفريق الهلالي بفترة تراجع واضحة، وعجز عن الفوز في الدوري في اللقاءات الأخيرة، وبالرغم من ذلك يحتل صدارة الدوري ويريد تحقيق الفوز والتأهل لاستعادة معنوياته من جديد بعدما تأهل لهذا الدور، على حساب الدرع بفوزه بتسعة أهداف دون مقابل .

الرائد vs العين
يستقبل الرائد نظيره العين ، وذلك على ملعب مدينة الملك عبدالله ببريدة، وسط أمل في الوصول لدور الستة عشر بأقل المجهودات، في فترة يحتاج كل منهما للهدوء والتركيز بشكل أكبر في الدوري، فالرائد يدخل وهو في وضع جيد بعد النتائج الأخيرة في دوري المحترفين ، الرائد تأهل بعد فوزه على عرعر بخماسية .

في المقابل يشهد العين تراجعاً مخيفاً في دوري الدرجة الأولى، ويأمل في استعادة وضعه المعنوي على الأقل بالتأهل، العين تأهل على حساب نجران بهدف دون رد .

العروبة vs الوحدة
وفي الجوف ، يلتقى العروبة، والوحدة في لقاء سيحمل بين طياته أمل الخروج بالتأهل للدور القادم ، ولكن ظروف المباراة ستجبرهما على اللعب بالبدلاء لإراحة الأساسيين؛ من أجل منافستهما في الدوري الذي ينافس فيه العروبة للبقاء في دوري الدرجة الأولى، العروبة تأهل للدور على حساب الثقبة 2/3 . الوحدة سيسعى لمواصلة انتصاراته المميزة من خلال منافسته القوية في دوري المحترفين ، الوحدة تأهل على حساب النعيرية 1/6.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *