الرياضة

سوموديكا وديجانيني وجماهير الاتحاد الأفضل

نجح الروماني سوموديكا المدير الفني للفريق الأول بنادي الشباب، في حصد جائزة أفضل مدرب في الجولة الـ 16 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، محققاً الجائزة للمرة الأولى خلال منافسات بطولة الدوري، بعد أن حقق جائزة أفضل مدرب في شهر ديسمبر الماضي، وجاء ذلك بعد أن حصد مع فريقه ثلاثة نقاط من فوزه على فريق الفيحاء ضمن منافسات الجولة الماضية.

في حين ذهبت جائزة أفضل لاعب في الجولة للاعب ديجانيني تفاريس لاعب فريق الأهلي، ليحقق الجائزة للمرة الثالثة له هذا الموسم، بعد أن حققها في مرتين سابقتين في الجولتين السابعة والثامنة، وكأكثر لاعبي الدوري تحقيقا للجائزة حتى الآن؛ ةحيث استطاع ديجانيني تسجيل خمسة أهداف في لقاء فريقه في الجولة الماضية مع فريق أحد، وبذلك أصبح أول لاعب في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين تسجيلاً لهذا الرقم من الأهداف في مباراة واحدة.

في حين ذهبت جائزة الجمهور المثالي لجماهير نادي الاتحاد، محققة الجائزة للمرة الخامسة خلال منافسات هذا الموسم بعد أن حققتها في الجولات الخامسة والسابعة والحادية عشرة والرابعة عشرة. ويُمنح الفائزان بجائزة أفضلية الجولة على مبلغ 10 آلاف ريال لكلًا منهما، بالإضافة إلى درع تكريمي، فيما يحصل الجمهور المثالي على درع تكريمي، مقدمة من رابطة الدوري السعودي للمحترفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *