المحليات

أمير القصيم يدشن جائزة التفوق الدراسي ويقلد الحميداني رتبته الجديدة

بريدة -البلاد

دشن صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، بمكتبه في مقر ديوان الإمارة بمدينة بريدة أمس جائزة التفوق الدراسي لأبناء الأسر المستفيدة بالزاد الخيري ببريدة.

وأشاد سمو أمير القصيم عقب التدشين، بالجائزة وأهدافها التي تسعى لتحقيق التفوق والتميز في التحصيل الدراسي ونشر روح التنافس بين الأبناء الطلبة، مؤكداً أن مثل هذه الجوائز تعتبر وسيلة لإيجاد مناخ ثقافي علمي تنافسي ينعكس إيجاباً على مستوى التعليم ومخرجاته في ظل الدعم والرعاية الكريمة لمسيرة التعليم من القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ ، مثمناً سموه مبادرة الزاد الخيري ودوره الريادي تجاه مستفيديه وأبنائهم.

من جانبه ثمن المشرف العام على الزاد الخيري لسمو أمير القصيم تدشينه الجائزة ودعمه الدائم واهتمامه المستمر بالعمل الخيري، وعلى ما يوليه من الاهتمام بأبناء وبنات المنطقة، ومساهمته الفعالة التي أسهمت في تطور عمل الزاد الخيري وتحقيقه الريادة.

على صعيد آخر قلد سموه أمير منطقة القصيم، في مكتبه بمقر ديوان الإمارة بمدينة بريدة أمس قائد قوة أمن المنشآت بالمنطقة العميد ماجد بن غازي الحميداني، رتبته الجديدة بعد صدور الأمر السامي الكريم بترقيته إلى عميد.
وهنأ سموّه, العميد الحميداني على الترقية, متمنياً له دوام التوفيق والسداد في خدمة دينة ومليكه ووطنه، مثمناً الجهود التي تبذلها جميع القطاعات الأمنية بالمنطقة.

من جانبه رفع العميد الحميداني, شكره للقيادة الحكيمة على هذه الثقة الغالية, مقدماً شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة على توجيهاته السديدة، مؤكداً حرصه على بذل كل ما في وسعه لخدمة الدين ثم الملك والوطن .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *