الرياضة

محترفو الاتحاد: تعاهدنا على إنقاذ الفريق وتحقيق البطولات

جدة – عبدالعزيز عركوك

قدمت الإدارة الاتحادية لاعبيها الأجانب الذين تعاقدت معهم خلال فترة الانتقالات الشتوية، وهم حارس المرمى البرازيلي غروهي، والمدافع المغربي داكوستا، ولاعب الوسط رودريجيز، من الرأس الأخضر، والمحترف الصربي بريجوفيتش، بالإضافة لمدافع الفتح عبدالله العمار، والحارس فواز القرني الذي جددت معه الإدارة لأربع سنوات قادمة.

حيث بدأ الحديث، رئيس النادي لؤي ناظر الذي أكد أن التعاقدات مع الخماسي الأجنبي غروهي وغاري رودريغير ومروان داكوستا وبريجوفيتش وسانوجو، تعتبر من الخطوات التصحيحية التي اتخذتها الإدارة مشيرا إلى أن العمل الذي تم بذله خلال شهر ونصف كان شاقا للغاية لصعوبة الحصول على لاعبين مميزين في الفترة الشتوية،

وأشار إلى أن هناك صفقات قادمة جاري العمل عليها محليا وخارجيا فيما سيتم خلال الأيام القادمة الإعلان عن اللاعبين غير المرغوب في استمرارهم مع الفريق، وأضاف: إن الإدارة مشغولة تماما في استعادة الفريق لتوهجه وانتشاله من الوضع الخطر، وهم غير مستعدين للرد على الانتقادات والهجوم من الأطراف الأخرى.

مبينا أنه سيعمل في الفترة القادمة على لم شمل أعضاء شرف النادي. وقال الحارس فواز القرني: إنه تلقى العديد من العروض للانتقال ولكنه فضل البقاء والاستمرار مع الاتحاد؛ كونه ابن من أبناء النادي وهذه كانت الأولويات وتمكن بفضل من الله، ثم بدعم من الإدارة على التجديد وأوضح أنه وجميع اللاعبين عاقدو العزم، على تحقيق الانتصارات في أول خمس لقاءات في الدوري من الدور الثاني؛ مهما كان حجم ومكانة الفريق الخصم.

فيما عبر الظهير الأيسر عبدالله العمار عن سعادته البالغة بالتوقيع للاتحاد بعد انتقاله من الفتح مشيرا إلى أنه انتقل للنادي وهو متأكد من عودته لمكانته الطبيعية وأنه سيبذل كل ما بوسعه خلال الفترة القادمة بالتعاون مع اللاعبين على ذلك وتحقيق طموحات الجماهير الاتحادية.

من جانبه، أكد الحارس البرازيلي غروهي أنه سعيد بتوقيع عقده مع الاتحاد لمدة ٣ سنوات ونصف، وأن سيقدم كل مالديه من أجل انتشال الفريق وإبعاده عن المناطق الخطرة وأوضح بأنه قام باستشاره اللاعب البرازيلي تشيكو والذي قدم له صورة إيجابية وانطباعا جميلا عن نادي الاتحاد وجماهيره الكبيرة، وكذلك مدينة جدة وعند حضوره وجد أن كل شيء على ما يرام.

المحترف المغربي مروان دا كوستا أكد أنه حضر إلى الاتحاد من أجل كتابة فصل جديد وإكمال نجاحات المحترفين المغربيين السابقين مع الاتحاد مبينا بأن المفاوضات كانت واضحة ومميزة وبشكل مباشر مع رئيس النادي، وقال: إنه سيقاتل ويقدم كل مالديه من أجل إسعاد الجماهير الاتحادية وأنه سيقدم التعاون لزملائه اللاعبين ونقل خبرته الكروية في أوروبا إليهم.

من جهته، قال المحترف الصربي بريجوفيتش: إن الاقبال الجماهيري الكبير على حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي من قبل جماهير الاتحاد، جعله يقرر الذهاب إلى جدة بنسبة 35% مبديا إعجابه بالاستقبال الكبير قائلا: إنه يعشق اللعب في المباريات الجماهيرية وأنه سيقدم كل ما لديه لتحقيق الإضافة المطلوبة لإعادة الفريق لوضعه الطبيعي، وأضاف: إنه جاهز للمشاركة مع الفريق في المباريات القادمة مبديا استعداده الفني واللياقي لخدمة الفريق.

اللاعب غاري رودريغيز رفض في البداية السؤال الذي تم طرحه بأنه حضر من أجل المال أو النزهة، مبينا أنه جاء من أجل العمل وإنقاذ الفريق وتحقيق البطولات معه، وقال: إنه لاعب محترف وجاهز للمشاركة في مختلف الظروف والأجواء، وأنه بعد التوقيع للاتحاد كان هناك إقبال جماهيري بشكل مجنون بالنسبة لحساباته مماسيعطيه دافعا قويا لإثبات حضوره وأن يكون عند حسن ظنهم.

وأضاف: إن المهاجم الأهلاوي ديجانيني يعد صديقا مفضلا له، ولم يحضر هنا من أجل التحدي مع صديقه وإنما من أجل العمل لنادي الاتحاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *