المحليات

أمير الشمالية يوجه بالتميز وإنجاز الخدمات

عرعر- واس

شدد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية على تحقيق التميز في القطاع الحكومي وتوفير بيئة عمل مميزة تقوم على التحفيز والابتكار وتحسين الإنتاجية، ورفع كفاءة الإنفاق، وتعزيز دور رأس المال البشري من خلال برامج التدريب والتعلم المستمر.

جاء ذلك خلال ترؤس سموه اجتماع ” تحقيق التميز في الأداء الحكومي ” بحضور عدد من مدراء الإدارات الحكومية والتعليمية بالمنطقة ، معرباًعن تطلعه لتحقيق التميز بالقطاع بالحكومي، يما يتوافق مع الأهداف الاستراتيجية للمملكة في رؤية 2030.
وناقش الاجتماع أدوار القطاعات الحكومية في المنطقة بتبني آليات عمل تسهم في رفع معدلات رضا المستفيدين من الخدمات الحكومية، ورفع الكفاءة والفَعْالية في تنفيذ المبادرات والمشروعات .

كما ناقش الاجتماع زيادة مستوى تطبيق الشفافية في مختلف ادوار ومهام واختصاصات ومسؤوليات القطاعات الحكومية وكذلك ‎اعتماد القطاعات الحكومية إجراءات واضحة تؤدي إلى بيئة عمل متميزة وذلك لتحقيق التميز في رأس المال البشري في القطاع الحكومي ليصبح عالي الأداء والإنتاجية و ناقش الاجتماع عددا من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال واتخذ حيالها العديد من القرارات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *