الرياضة

الريمونتادا القاتلة تزين الجولة 16 بدوري المحترفين

متابعة – محمود العوضي

أسدل الستار على مباريات الجولة 16 بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ، الذي شهد عودة الأهلي إلى سكة الانتصارات، بعد أن حقق فوزاً كبيراً أمام أحد بخماسية مقابل هدف في اللقاء الذي مع بينهما على ملعب الملك عبدالعزيز الرياضية.

الاثارة حضرت مبكراً خلال عودة عجلات الدوري السعودي للمحترفين للدوران بمباريات الدور الثاني؛ إذ شهدت عديدا من الأهداف سجلت في الأوقات القاتلة قادت أصحابها لتحقيق ريمونتادا. والبداية مع مباراة النصر والفيصلي التي اتخذت الندية والتشويق عنواناً لها، بعد أن انتهت نتيجتها بهدفين لكل منهما وتعطل مطاردة الهلال صاحب الصدارة.

وبعد أن تقدم نورالدين إمرابط في الدقيقة الثانية، وتعادل فهد الأنصاري، ثم سجل حمد آل منصور الهدف الثاني لرجال هيلدر كريستافو في الدقيقة 85 قبل يخطف فخر سدير نقطة ثمينة بتسجيل روجيرو كوتينيو هدف التعادل من علامة الجزاء في الدقيقة 98.

ولم تتوقف الإثارة في الجولة 16 عند هذا الحد، بل تواصلت خلال لقاء الحزم والتعاون الذي أفسد فيه الأول فرحة الأخير عقب تسجيل مسعود بخيت هدفاً قاتلاً في الدقيقة 98 ليخطف به تعادلا ثمينا من السكري، الذي كان متقدماً عبر عبدالفتاح أدم في الدقيقة 95.

الوحدة أيضا، واصل عروضه القوية والمثيرة تحت قيادة مدربه المصري ، أحمد حسام ميدو ، وذلك بعد أن حقق انتصارا ثمينا أمام الفتح بهدف دون رد، حمل توقيع غوليرمي في الدقيقة 92 من عمر اللقاء. الرائد من جهته، أسقط الهلال في فخ التعادل الإيجابي في مباراة الدقائق الأخيرة، وذلك بعد تسجيل مازن أبو شرارة هدف التعادل 94 ليخمد انتفاضة الموج الأزرق التي انطلقت في الدقيقة 92 بتسجيل الشلهوب الهدف الأول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *