الرياضة

بثنائية المولد والمقهوي..الصقور.. تألق وإبداع وتأهل وإمتاع

البلاد- وكالات

واصل منتخبنا الوطني السعودي عروضه الرائعة ، وضمن تأهله لدور الستة عشر من بطولة كأس آسيا 2019، المقامة حالياً في الإمارات، وذلك بعد تغلبه على المنتخب اللبناني بهدفين دون رد؛ حيث تمكن فهد المولد من تسجيل الهدف الأول للصقور الخضر عند الدقيقة 19، بعد تسديدة صاروخية أرسلها في الشباك اللبنانية.

وعند الدقيقة 67 استطاع حسين المقهوي من إضافة الهدف الثاني للأخضر، بعد تلقيه عرضية من هتان باهبري، وضعها بقدمه في مرمى المنتخب اللبناني هدفا ثانيا للأخضر السعودي. ليصل رصيد منتخبنا الوطني لـ6 نقاط، متصدراً للمجموعة الخامسة، في انتظار لقائه الأخير أمام النتخب القطري لحسم صدارة المجموعة، وفي المجموعة الرابعة، ضمن المنتخب الإيراني تأهله لدور الـ16 بعد تغلبه على نظيره منتخب فيتنام في اللقاء الذي أقيم أمس، وذلك ضمن مواجهات الجولة الثانية في المجموعة الرابعة، بكأس آسيا 2019.

افتتح المهاجم الإيراني سردار آزمون أول أهداف اللقاء في الدقيقة 38 من زمن الشوط الأول، وفي الشوط الثاني تمكن نفس اللاعب من تسجيل ثاني أهدافه في المباراة في الدقيقة 69.

فرفع المنتخب الإيراني رصيده إلى 6 نقاط ضمن خلالها التأهل لدور الـ16 من كأس الآمم الآسيوية، وبنفس المجموعة، وفي لقاء عربي خالص ، فاز المنتخب العراقي على المنتخب اليمني بثلاثية نظيفة، سجل هدف التقدم لصالح فريق العراق ، اللاعب مهند علي من خارج منطقة الجزاءفي الدقيقة 11،

فيما أحرز اللاعب بشار راسان بنيان الهدف الثاني في الدقيقة 19،وأحرز اللاعب علاء عباس، الهدف الثالث، في الدقيقة الأخيرة من الشوط الثاني، وبذلك رفع المنتخب العراقي رصيده للنقطة السادسة في الملركز الثاني خلف إيران، وضمنا التأهل سويا لدور الـ16 من الكأس الآسيوية، وسيكون لقاؤهما في ختام دور المجموعات، على صدارة المجموعة الرابعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.