الرياضة

في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان..

الهلال يتعثر والشباب ينطلق وتافاريس يقود الأهلي للعودة بقوة

جدة- البلاد
فرض الرائد التعادل على الهلال ، بعد أن بدا أن الزعيم خطف الفوز، عندما هز البديل المخضرم محمد الشهلوب الشباك في الدقيقة 92، لكن مازن أيوشرارة، أحرز التعادل في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع.

وذلك ضمن الجولة 16 في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

تقدم الشلهوب، 38 عاما، الذي شارك في الدقيقة 87، بدلا من محمد البقعاوي، للهلال بتسديدة مباشرة من داخل منطقة الجزاء، إثر تمريرة عرضية من المهاجم الفرنسي بافيتمبي جوميس، في الدقيقة 92.

لكن بعدها بدقيقتين، حوّل مازن أبوشرارة برأسه في شباك عبدالله المعيوف.

ورغم التعادل، احتفظ الهلال بالصدارة، برصيد 79 نقطة، بفارق 3 نقاط عن النصر، صاحب المركز الثاني الذي تعادل 2-2، على أرض الفيصلي.

كما رفع الرائد رصيده إلى 22 نقطة في المركز التاسع .

ولحساب نفس الجولة، حقق فريق الشباب فوزا كبيرا على الفيحاء بأربعة أهداف مقابل هدف ، سجل للشباب ناصر الشمراني في الدقيقة 25 وعبد المجيد الصليهم في الدقيقة 67 و بوديكس هدفين في الدقيقتين 76 و93 ، فيما سجل هدف الفيحاء عبد الله آل سالم في الدقيقة 71 ، ليرتفع رصيد الشباب إلى 32 نقطة في المركز الثالث ، وتجمد رصيد الفيحاء عند 15 نقطة في المركز الثالث عشر .

وفي لقاء آخر، تعادل الباطن مع الاتفاق بدون أهداف ، ليرتفع رصيد الباطن إلى 15 نقطة في المركز الرابع عشر ، والاتفاق بـ 23 نقطة في المركز الثامن .

وفي آخر لقاءات الجولة، فرض نجم هجوم الأهلي تافاريس نجما فوق العادة، بعدما قاد الأهلي للعودة بقوة لنغمة الانتصارات وتحقيق فوز عريض على فريق أحد، بخمسة أهداف مقابل هدف .

سجل أهداف الأهلي الخمسة، تافاريس بالدقائق 7 و 15 و33 ، 65 و80 ليرتفع رصيد الأهلي إلى 27 نقطة بالمركز الخامس ، وتوقف رصيد أحد عند 6 نقاط بالمركز الأخير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *