الرياضة

الإمارات تهزم الهند وتتصدر وتايلاند تحيي آمالها

البلاد- وكالات

تصدر منتخب الإمارات مجموعته بعد فوزه مساء أمس على نظيره الهندي بهدفين نظيفين في اللقاء الذي احتضنه إستاد مدينة زايد الرياضية في أبوظبي.

وأحرز خلفان مبارك الهدف الأول في الدقيقة 41 بعد تمريرة من علي مبخوت، الذي ضاعف النتيجة قبل دقيقتين على النهاية بعدما وضع بهدوء الكرة في الشباك عقب تمريرة طويلة من لاعب الوسط علي سالمين.

وفي الجولة الأخيرة يوم الإثنين القادم، تلتقي الإمارات مع تايلاند في العين بينما تلعب الهند ضد البحرين في الشارقة.

فيما حقق المنتخب التايلاندي فوزا هاما، على نظيره البحريني بهدف دون رد في بداية الجولة الثانية، بمباريات المجموعة الأولى في كأس أمم آسيا 2019 ، الذي تستضيفه الإمارات في الفترة بين حتى 1 فبراير.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، مع إشهار الحكم الأسترالي كريس بيث البطاقة الصفراء، 4 مرات للاعبين من منتخب تايلاند. وفي الشوط الثاني، لم تمر سوى 13 دقيقة والتي شهدت تسجيل تشاناثيب سونجكراسين، هدف تايلاند الوحيد، الذي حافظوا عليه حتى النهاية. بتلك النتيجة حققت تايلاند فوزها الأول بالبطولة، ورفعت رصيدها إلى 3 نقاط، لترتقي إلى المركز الثاني مؤقتا، بينما تتذيل البحرين المجموعة الأولى بنقطة واحدة.

وفي لقاء آخر من المجموعة الثانية، أكد منتخب النشامى الأردني علو كعبه في هذه البطولة، وضمن تأهله لدور الـ 16 بعدما فاز بهدفين لا شيء على منتخب نسور قاسيون السوري. أحرزهما موسى التعمري وطارق خطاب في الدقيقتين 26، 43 من عمر المباراة؛ ليرتفع رصيد الأردن لـ 6 نقاط في الصدارة، فيما تجمد رصيد السوريين عند نقطة واحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *