الرياضة

في مؤتمر صحفي حضرته " " فقط...

سوموديكا مخاطبا جماهيره: اتركوا تويتر واحضروا

الرياض – هاني البشر

عقد المدير الفني لنادي الشباب سوموديكا مؤتمرا صحفياً للحديث عن مواجهة الشباب والفيحاء حضرته ” البلاد ” وحيدة من وسائل الإعلام؛ حيث أبدى سوموديكا قلقه من المباراة وقال: ” أنا أشعر بالقلق من هذه المواجهة لسببين؛ الأول أن أي فريق يحقق الفوز في خمس مباريات، ويكون الرتم عاليا، يحصل له هبوط، والسبب الآخر أن فترة التوقف أخرجت اللاعبين من جو المباريات والدوري “.

وأضاف: ” بدأنا الدوري والجميع كان يعاملنا على أساس ماكنا عليه آخر سنتين، لكن اللآن أصبح الجميع يضع للشباب اهتمام ويعمل له حساب وانظر للقيمة السوقية قبل هذا الموسم والان سوف تجد أن لاعبينا وصل سعرهم للضعف، وهذا دليل على أن الجميع يهاب الشباب”.

وأكد سوموديكا أن المباراة لن تكون سهلة، وقال: ” الفيحاء يعاني نسبياً ولا يريد الهبوط ولذلك لن تكون مباراة سهلة وسوف نلعب على ملعبنا، وأطالب الجمهور بالحضور، وأن لايكون التشجيع في وسائل التواصل الاجتماعي ” تويتر ” فوجود الجمهور له إحساس جميل ينعكس على الجميع ؛ لذلك اتمنى أن نحتفل بعد اللقاء معهم ” .

وأوضح سوموديكا ” أن ارضية نادي الشباب مثالية وهي على أعلى مستوى وسوف تساعدنا على لعب الكورة على الارض ونطمح لتسجيل أكثر من هذف لكي نصل للنقطة 32 التي تضمن بها الفرق لعدم الهبوط ولاتفهموا من كلامي أننا لسنى منافسين بالعكس لكن انا اتحدث بشكل عام ونحن لدينا اهداف نحققها تختلف عن الموسم الماضي ” .

وعن غياب العديد من اللاعبين من اندية الصدارة بسبب مشاركتهم مع المنتخب قال ” هي ليست فرصة خيالية هي مباراة واحدة ولا انظر لها لكن نحن نريد كسب كل مراجهة على حده وطموحنا في هذا الموسم المنافسة على المراكز الثلاث الأولى ” .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *