الرياضة

النصر يقع في فخ الفيصلي والاتحاد يبدأ رحلة العودة

جدة- البلاد

افتتحت أمس، مباريات المرحلة 16 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين؛ حيث واصل النصر نزيف النقاط للمباراة الثانية تواليا، بعدما سقط في فخ التعادل القاتل 2-2، أمام مضيفه الفيصلي.

فظل النصر في المركز الثاني، برصيد 34 نقطة، بفارق نقطتين خلف الهلال (المتصدر)، الذي بإمكانه توسيع الفارق، حال فوزه على ضيفه الرائد، اليوم، في المرحلة ذاتها.

في المقابل، ارتفع رصيد الفيصلي، الذي حافظ على سجله خاليا من الهزائم منذ أكتوبر الماضي، إلى 24 نقطة في المركز الـ6. وفي نفس الجولة، تعادل فريق التعاون مع نظيره الحزم بهدف لكل منهما.

سجل هدف التعاون لاعبه عبدالفتاح آدم بالدقيقة 94 ، ثم أدرك الحزم هدف التعادل بالدقيقة الأخيرة 98 عن طريق مسعود بخيت ، ليرتفع رصيد التعاون إلى 26 نقطة بالمركز الرابع ، ورصيد الحزم 15 نقطة بالمركز الثالث عشر، وفي مكة المكرمة ، خطف فريق الوحدة فوزا قاتلا من فريق الفتح في الوقت القاتل.

حاول لاعبو الوحدة والفتح فض اشتباك التعادل السلبي طوال أحداث الشوط الأول، إلا أنهم لم يتمكنوا من هز الشباك، وقام حكم المباراة بطرد لاعب النموذجي محمد الفهيد في الدقيقة 71، ليُكمل فريقه اللقاء بعشرة لاعبين. وظل التعادل السلبي مُخيمًا على مباراة الوحدة والفتح حتى الدقيقة 93،

حينما سجل ماركوس غوليرمي هدفًا في شباك النموذجي، ليقود فرسان مكة لتحقيق فوز مهم في بداية مشواره بالدور الثاني من البطولة، فرفع الوحدة رصيده إلى 27 نقطة، ليحتل المركز الرابع بشكل مؤقت في جدول ترتيب الدوري، فيما تجمد رصيد الفتح عند 19 نقطة. وفي الخبر،

وفي ختام مباريات أمس، فاز فريق الاتحاد على مضيفه القادسية بهدف دون رد، في ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية. سجل البرازيلي روماريو دا سيلفا هدف فريق الاتحاد والمباراة الوحيد في الدقيقة 56 من عمر اللقاء. فتوقف رصيد القادسية عند 20 نقطة في المركز العاشر، بينما وصل الاتحاد إلى تسع نقاط في المركز الخامس عشر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.