الرياضة

المملكة تستضيف السوبر الإيطالي بين يوفنتوس وإي سي ميلان

جدة – البلاد

تستضيف المملكة العربية السعودية ، الأربعاء القادم الموافق 16 يناير، مباراة كأس السوبر الإيطالي بين ناديي إي سي ميلان، ويوفينتوس على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بمحافظة جدة.

وتأتي هذه المباراة التي يرتقبها عشاق كرة القدم في العالم وعشاق الكرة الإيطالية، كأحد الأحداث والفعاليات الرياضية النوعية المتنوعة التي تستضيفها وتنظمها الهيئة العامة للرياضة على ملاعبها بمختلف المناطق، لإثراء الحركة الرياضية في البلاد بأحداث وفعاليات عالمية، تواكب رؤية المملكة 2030.

وبتوجيه ومتابعة مباشرة من صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، أتمت الهيئة العامة للرياضة كافة الترتيبات الخاصة بهذا الحدث الرياضي الكروي العالمي، حيث جندت له عدة فرق عمل متخصصة لإظهاره بالصورة المتميزة،

وقد تم بيع كافة تذاكر المباراة التي شهدت إقبالاً كبيراً من الجماهير الرياضية. وقد وصل عدد من أعضاء الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، ورابطة الدوري الإيطالي إلى جدة؛ للوقوف على آخر الاستعدادات والتجهيزات لإقامة مباراة السوبر الإيطالي.

وسيطلع الأعضاء على كافة التحضيرات الخاصة بإقامة هذه المباراة التاريخية التي تجمع بين عملاقي الكرة الإيطالية، والتي تقام للمرة الأولى في المملكة العربية السعودية، وفقاً للاتفاقية الموقعة بين الهيئة العامة للرياضة ورابطة دوري المحترفين الإيطالي في شهر يونيو الماضي.

يذكر أن الهيئة العامة للرياضة، قد أنهت كافة الترتيبات الخاصة لإقامة هذا الحدث العالمي الكبير، والذي يحظى باهتمام عالمي وجماهيري كبير، وهي إحدى الخطوات المستمرة للمملكة ممثلة بالهيئة العامة للرياضة؛ لاستضافة كبرى المسابقات الرياضية العالمية، التي تعكس جاهزية المملكة لهذه الأحداث وإخراجها بشكل مختلف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *