الرياضة

فيما اجتمع بترجي بالشرفيين..

الأهلي يجدد لعسيري ويراقب فييرا

جدة- سلطان الأسمري

عقد رئيس النادي الأهلي عبدالله بترجي مساء أمس بمقر النادي، اجتماعاً بشرفيي النادي، على رأسهم صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن مشعل، وسمو الأمير فهد بن خالد، والرئيس السابق ماجد النفيعي. وذلك من أجل دعم النادي على الجانبين المادي والمعنوي.

من جهة أخرى، يعاني المدير الفني غويدي لأزمة غيابات بالجملة وصلت إلى فريق كامل؛ حيث يتواجد السداسي الدولي محمد العويس، محمد آل فتيل، ونوح الموسى، وحسين المقهوي، وعبدالرحمن غريب، وأيمن الخليف مع المنتخب الوطني في بطولة كأس آسيا، بالإضافة إلى المهاجم السوري عمر السومه مع منتخب بلاده في ذات البطولة، بينما يغيب مهند عسيري وباولو دياز بداعي الإيقاف، وجوزيف دي سوزا ومعتز هوساوي؛ بسبب الإصابة.

من ناحية أخرى، فتحت إدارة النادي ⁧الاهلي خط المفاوضات مع نادي بكين غوان الصيني؛ من أجل التعاقد مع لاعب خط الوسط الدولي الإسباني جونثان فييرا ٢٩ عاماـ

يُذكر أن فييرا شارك مع فريقه فيـ ٢٧ لقاء من أصل ٣٠ لقاء، ساهم من خلالها بإحراز ١١ هدفا وصناعته لـ ١٠ أهداف ، وجاء الاختيار على فييرا بناء على توصية الجهاز الفني بالفريق الأول بديلاً عن المحترف السابق المصري عبدالله السعيد. وفي السياق، جددت إدارة النادي الأهلي عقد اللاعب عبدالفتاح عسيري لمدة عامين قادمين، قاطعة الطريق على الجار الاتحادي ، الذي حاول في الفترة الأخيرة إقناع عسيري للعودة مجدداً لتمثيل الفريق الاتحادي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *