المحليات

نائب أمير منطقة مكة يستقبل المهنئين

جدة- واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز ، نائب أمير منطقة مكة المكرمة ، بمقر الإمارة في جدة ، مديريّ جامعتيّ الملك عبدالعزيز ، الدكتور عبدالرحمن اليوبي ، وجدة ، الدكتور عدنان الحميدان ، اللذيّن قدّما لسموه التهنئة بالثقة الملكية بتعيينه نائباً لأمير المنطقة .

وعبّر الأمير بدر بن سلطان عن شكره وتقديره لمديري الجامعتين ، سائلا الله أن يكون عند حسن ظن الجميع ، كما استعرض سموه خطط واستراتيجيات الجامعتين للفترة المقبلة ، وتحديثها لتواكب الاحتياجات الراهنة والمستقبلية لسوق العمل ، واستحداث تخصصات جديدة ما يتوافق مع رؤية المملكة 2030 .

كما استقبل سمو نائب أمير منطقة مكة المكرمة ، بمقر الإمارة ، معالي أمين محافظة جدة صالح بن علي التركي ، الذي هنأ سموه بثقة القيادة بتعيينه نائباً لأمير المنطقة. وقدّم الأمير بدر بن سلطان شكره لأمين جدة على تهنئته ، كما استمع سموه إلى نبذة عن خطط الأمانة المستقبلية في جدة والمحافظات الواقعة تحت نطاقها .

وفي شأن متصل استقبل صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز ، بمقر الإمارة ، مدير عام التعليم بجدة عبدالله بن أحمد الثقفي.

وقدّم الثقفي التهنئة للأمير بدر بن سلطان على ثقة ولاة الأمر ، سائلا الله له التوفيق فيما أوكل إليه من أعمال ، كما أطلع سموه على وضع التعليم بمحافظة جدة والمحافظات التابعة لها ، والخطط المستقبلية ونبذة عن الإنجازات التي حققها تعليم جدة ومنسوبوه من معلمين وطلاب من الجنسين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *