الرياضة

الفيصلي يخشى النصر والاتحاد يسعى للعودة أمام القادسية

تقديم – محمود العوضي

تنطلق اليوم ، مباريات الجولة 16 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين؛ بإقامة 4 مواجهات، تجمع الفيصلي والنصر، والتعاون والحزم، والوحدة والفتح، والقادسية والاتحاد.

يحل النصر ضيفًا على الفيصلي في المواجهة التي سَتُقام على ملعب مدينة المجمعة، سيدخل النصر المباراة ولديه 33 نقطة في المركز الثاني، فيما سيخوض الفيصلي المواجهة وفي جعبته 23 في المركز السابع، وكان النصر كان قد تعادل مع الفتح في الجولة الماضية بدون أهداف، فيما حقق الفيصلي الفوز على الفيحاء بهدف دون رد.

أما التعاون الذي يحل في المركز الرابع برصيد 25 نقطة فسيواجه الحزم صاحب المركز الثالث عشر برصيد 14 نقطة، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ببريدة، تعادل التعاون مع الهلال في الجولة الماضية بهدفين لكل فريق، فيما يأمل الحزم تجاوز الخسارة في الجولة الماضية أمام الشباب.

وعلى ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بمكة المكرمة، يحل الفتح ضيفا ثقيلا على الوحدة، وكان الوحدة قد تمكن من تحقيق الفوز على الأهلي بهدفين مقابل هدف، فيما تعادل النصر والفتح.

ويحتل الوحدة المركز السادس في جدول ترتيب الدوري برصيد 24 نقطة، فيما جمع الفتح 19 نقطة في المركز الحادي عشر. ويستضيف القادسية نظيره الاتحاد على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية في الراكة. الاتحاد في المركز الخامس عشر برصيد 6 نقاط كان قد خسر أمام الاتفاق في الجولة الماضية فيما خسر القادسية أيضًا أمام الباطن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.