المحليات

أمير تبوك يطلع على الخدمات الصحية ويستقبل الأهالي

تبوك- واس

اطلّع صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك، على تقرير مفصل عن الخدمات الصحية بالمنطقة والمشروعات الجاري تنفيذها، ونسبة الإنجاز في جميع المشروعات بالمنطقة للربع السنوي الأخير لعام 2018م.
جاء ذلك خلال لقاء سموه بمكتبه بالإمارة أمس، مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الدكتور غرم الله بن عبدالله الغامدي.

واستمع سموّه إلى شرح من الدكتور الغامدي عن إنجازات صحة تبوك خلال الفترة الماضية في اعتماد أربع مستشفيات بالمنطقة من قبل المجلس السعودي لاعتماد المنشآت, وانخفاض في عدد الحالات المحولة لخارج المنطقة، بالإضافة إلى تشغيل وحدة طب وجراحة القلب بمستشفى الملك فهد التخصصي بتبوك، وافتتاح عيادات تخصصية في مجال اضطرابات النمو والسلوك لدى الأطفال بمجمع الأمل للصحة النفسية بتبوك.

وأشاد سمو أمير المنطقة بالجهود التي يبذلها القائمون في الشؤون الصحية بالمنطقة, منوهاً بما يحظى به القطاع الصحي بالمملكة من دعم واهتمام من القيادة الرشيدة .

من جانبه, أعرب مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة تبوك الدكتور غرم الله الغامدي, عن شكره لسمو أمير منطقة تبوك على التوجيهات السديدة التي من شأنها الارتقاء بالخدمات الصحية بالمنطقة, مشيراً إلى الدعم الكبير والمتابعة الذي تحظى به جميع القطاعات الصحية في المنطقة من سموه, والحث المستمر على الوصول بالخدمات الطبية الى أعلى المستويات.

كما استقبل سموه في مكتبه بالإمارة أمس, مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة المهندس هزاع الافنس الرويلي, الذي قدم للسلام على سموه بمناسبة تكليفه مديراً للفرع بالمنطقة, يرافقه مدير الفرع السابق الدكتور العربي مهيدي العميم.
ورحب سموه في بداية اللقاء بالجميع، منوهاً بأهمية المنطقة في المجال الزراعي, مشدداً سموه على تعميق الصِّلة مع المزارعين والاستماع إلى احتياجاتهم.

وأشار سموه إلى حرص واهتمام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – للقطاع الزراعي بالمملكة.
وأعرب سمو أمير المنطقة عن شكره للدكتور العربي العميم على ما قدمه من جهد طيلة فترة عملة مديراً للفرع, متمنياً سموه للمهندس الرويلي التوفيق الدائم والنجاح المستمر في مهام عمله.
من جانبه, رفع الدكتور العربي العميم شكره وتقديره لسمو أمير تبوك على متابعته واهتمامه لأعمال الفرع، وما تلقاه منه من توجيهات خلال عمله مديراً للفرع.

وأشاد بجهود سموه للقطاع الزراعي بالمنطقة من خلال جائزة سموه للمزرعة النموذجية التي أسهمت بشكل كبير في تطور الزراعة بالمنطقة.
بدوره, قدم المهندس الرويلي شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة على توجيهاته السديدة التي ستكون نبراسا له في عمله, سائلاً الله أن يكون عند حسن ظن الجميع.

على صعيد آخر التقى سموه في اللقاء الأسبوعي أمس الأول أهالي المنطقة, ومشايخ القبائل, ومديري الإدارات الحكومية المدنية والعسكرية، وذلك في القصر الحكومي بتبوك.

وفي بداية اللقاء, رحّب سموه بالجميع، متطرقًا في حديثه للمواطنين إلى العديد من الموضوعات التي تهم المنطقة في مختلف المجالات, سائلاً الله سبحانه وتعالى في ختام اللقاء أن يديم على بلادنا أمنها وعزها واستقرارها في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله -.
عقب ذلك تناول الجميع طعام العشاء على مائدة سموه.حضر اللقاء وكيل إمارة منطقة تبوك محمد بن عبدالله الحقباني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *