المحليات

أمير الكويت يرعى معرض وفعاليات تاريخ الملك فهد

الدمام- البلاد

أعلنت مؤسسة الملك فهد الخيرية عن تنظيم معرض وفعاليات تاريخ الملك فهد بن عبدالعزيز (الفهد.. روح القيادة) في دولة الكويت برعاية كريمة من أمير دولة الكويت صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح – حفظه الله -.

وتسعى مؤسسة الملك فهد الخيرية والتي يرأس مجلس الأمناء فيها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله – إلى تحقيق العديد من الأهداف الخيرية والإنسانية.

ورفع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز نائب رئيس مجلس الأمناء ورئيس اللجنة العليا لمعرض وفعاليات تاريخ الملك فهد بن عبدالعزيز، شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان، وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع على الدعم والرعاية التي تحظى بها أعمال ومبادرات مؤسسة الملك فهد الخيرية، ومن بينها تنظيم معرض وفعاليات تاريخ الملك فهد بن عبدالعزيز – رحمه الله – موضحاً أنه تم اختيار دولة الكويت؛ نظراً للعلاقة التاريخية التي تربط قيادتي وشعبي البلدين الشقيقين.

وذكر سمو الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أن دولة الكويت ستستضيف المحطة الخارجية الأولى لمعرض “الفهد روح القيادة” وذلك بعد أن تم تنظيم ثلاثة معارض سابقة في مدن: الرياض، جدة، والظهران خلال الأعوام الثلاثة الماضية.

وأكد سمو الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أن المعرض يقدم توثيقاً تاريخياً كاملاً لرحلة الملك فهد بن عبدالعزيز – رحمه الله – وإنجازاته على كافة الأصعدة المحلية والخليجية والعربية والدولية إضافة إلى حياته الشخصية، مضيفاً: إن هذا التوثيق يتم تقديمه بأسلوب احترافي يراعي التناسق في المراحل والتواريخ والمحتوى، فضلاً عن استخدام وسائل التقنية الحديثة للعرض بأسلوب تشويقي للزوار، مشيراً إلى أن المعرض موجه للأجيال الحالية من الشباب للتعرف على سيرة ملوكهم وقادتهم، والظروف التي عاشوها والإنجازات التي حققوها لشعوبهم ودولهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *