الأولى

مركز الملك سلمان يواصل جهوده الإنسانية

المهرة – ريف حلب – واس

استمرارا لجهود المملكة الإنسانية تجاه الشعب اليمني الشقيق من خلال مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية ، قام مدير مكتب المركز بمحافظة المهرة اليمنية عبدالله بن مساعد العنقري بزيارة تفقدية لجمعية رعاية وتأهيل المعاقين حركيًا للاطلاع على احتياجات الجمعية ، كما زار مركز الشفاء للعلاج الطبيعي أطلع خلالها على الخدمات التي يقدمها المركز والتجهيزات الجارية سعيًا لتطويره.

وثمن رئيس جمعية رعاية وتأهيل المعاقين حركيًا سالم مرزوق بلحاف هذا الدعم الكبير ، وقال إن هذا ليس بغريب على المملكة حكومة وشعبًا وقوفها إلى جانب الشعب اليمني بشكل عام وشريحة ذوي الاحتياجات الخاصة بشكل خاص.

من جهة ثانية يواصل مركز الملك سلمان، توزيع الوجبات الساخنة يوميًا للنازحين في ريف حلب، ضمن الحملة الإغاثية للشعب السوري, حيث يوفر المركز نحو 6,000 وجبة يوميًا، وذلك في إطار الدعم المتواصل الذي تقدمه المملكة ممثلة بالمركز للأشقاء في سوريا للوقوف معهم في الأزمة التي يمرون بها.

وقدم المستفيدون خالص شكرهم وتقديرهم لمركز الملك سلمان للإغاثة على توفيره وجبة الغداء لهم بشكل يومي الأمر الذي أسهم في التخفيف من معاناتهم خاصة مع افتقارهم لمعدات الطبخ أو تكاليفها اليومية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.