الرياضة

الأردن يقهر الأستراليين وتعادل سلبي بين سوريا وفلسطين

البلاد- وكالات

بدأ المنتخب الأردني، مشواره في بطولة كأس آسيا، بالفوز على المنتخب الأسترالي بهدف مقابل لا شيء، ضمن منافسات المجموعة الثانية، على ملعب هزاع بن زايد بالإمارات.

سجل هدف المباراة الوحيد اللاعب أنس بني ياسين في الدقيقة 26 بضربة رأسية. فيما تألق حارس المنتخب الأردني عامر شفيع في التصدي للعديد من الفرص للمنتخب الأسترالي.

وفي لقاء آخر، ارتضى منتخبا سوريا وفلسطين بالتعادل السلبي، بعد مواجهة حماسية ضمن منافسات المجموعة الثانية. فعلى ملعب الشارقة الذي امتلأ بالآلاف من جماهير المنتخبين، فشل لاعبو الطرفين بهز الشباك، واكتفيا بنقطة لكل منهما تضعهما في المركزين الثاني والثالث بالمجموعة.

وسيلعب الأردن مع سوريا في الجولة الثانية من المجموعة الثانية يوم الخميس، بينما تلتقي أستراليا مع المنتخب الفلسطيني في اليوم التالي. وفي الجولة الأولى لفرق المجموعة الأولى، فازت الهند على تايلند 1/4. سجل المنتخب الهندي في الدقيقة 27 من ركلة جزاء بواسطة سونيل شيتري، وأدرك التعادل لتايلند في الدقيقة 33 تراسيل داتغدا، لينتهي الشوط الاول 1-1.

في الشوط الثاني اضاف المنتخب الهندي ثلاثة اهداف في الدقائق 47و68و80، عن طريق شيتري ايضا، وأنيرود تاباو، وجيجي، لينتهي اللقاء هنديا 4-1.

وبهذا الفوز تصدرت الهند المجموعة الأولى برصيد ثلاث نقاط، يليها البحرين والإمارات بنقطة واحدة وفي المركز الأخير تايلند.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.