الرياضة

الأخضر يواصل تحضيراته لكوريا االشمالية

دبي – المنسق الإعلامي

يعقد المدير الفني للمنتخب الوطني الأول خوان أنطونيو بيتزي مؤتمرًا صحفيًا عند الـ5:15 من مساء غدٍ الاثنين اليوم في قاعة المؤتمرات الصحفية لاستاد راشد للحديث عن مباراة المنتخب الوطني أمام منتخب كوريا الشمالية، ضمن مباريات الجولة الأولى من كأس أمم آسيا2019. ميدانيًا، اكتفى لاعب الوسط عبدالله الخيبري بتمارين خاصة مع الجهاز الطبي لشعوره بآلام في العضلة الخلفية للفخذ، في الوقت الذي واصل لاعبو المنتخب الوطني، أمس تدريباتهم على استاد نادي ند الشبا .

بدأت الحصة التدريبية بتمارين الإحماء، بعدها طبق خوان بيتزي عددا من التمارين الفنية والتكتيكية، وتدريبات على الكرات الثابتة. وسيجري المنتخب مساء غدٍ اليوم حصته التدريبية على استاد راشد، عند السادسة مساءً.

من ناحية أخرى، بدأ اتحاد كرة القدم توزيع التذاكر المجانية على الجماهير الرياضية الخاصة بمواجهة المنتخب، مع نظيره الكوري الشمالي، وحدد الاتحاد السعودي رابطًا عبر موقعه الإلكتروني لاستقبال طلبات الجماهير الرياضية http://saff.com.sa/ar-sa/asian-cup، على أن يصل إلى المتقدم عبر بريده الإلكتروني مواعيد التسليم، ليحضر في الوقت المحدد له لاستلام التذكرة، ويحرص الاتحاد من خلال هذه المبادرة على تنظيم عملية توزيع التذاكر، وأن تكون بصورة سلسلة ويحصل كل مشجع على حقه، بالإضافة إلى ضمان حضوره المباراة، قبل وصوله إلى مدينة دبي.

ودعا الاتحاد السعودي جميع الجماهير الرياضية الراغبة في حضور المباراة الأولى إلى سرعة تقديم الطلبات عبر الموقع الإلكتروني لتحديد مكان وموعد التذاكر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *