المحليات

أمير الباحة يشدد على سرعة إنجاز الطرق

الباحة – واس

شدد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة على ضرورة تكثيف الجهود والعمل على إنهاء مشروعات الطرق كافة بأسرع وقت ممكن للاستفادة منها في مسيرة التنمية بالمنطقة التي تشهد تطورًا وازدهارًا في ظل الدعم غير المحدود من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – ، مثمنًا التعاون الدائم من وزارة النقل والجهود التي تبذل من فرع الوزارة بالمنطقة لتنفيذ المشروعات.

جاء ذلك خلال استقباله أمس، مدير عام فرع وزارة النقل بالمنطقة المهندس مسفر المالكي، الذي أطلع سموّه على تقرير مشروعات الطرق الجاري تنفيذها بالباحة ومحافظاتها، أبرزها المراحل المتبقية للطريق الدائري ، ومشروع جسر تقاطع الملك فهد بالرهوة, ومشروع الطريق الدائري في رأس عقبة الباحة،

كما ناقش مشروع طريق العقيق – القرى، ومشروع طريق العقيق – بلجرشي، حيث استمع سمو أمير المنطقة إلى شرح عن سير العمل في تلك المشروعات، مؤكدًا أهمية استكمالهما في ميزانيات الوزارة القادمة.

وأعرب المهندس مسفر المالكي عن شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة على متابعته ودعمه الدائم وتوجيهاته الكريمة للمشروعات بالمنطقة كافة . حضر الاستقبال مدير عام مكتب سمو أمير المنطقة أحمد بن صالح السياري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *