الرياضة

Fox news: آل بليهي خليفة هوساوي

ألقت قناة Fox news عبر موقعها الالكتروني، الضوء على المدافعين المنتظر متابعتهم من خلال الدفاع عن ألوان منتخباتهم في منافسات كأس آسيا 2019.

وتحدثت القناة الشهيرة، عن أبرز نجوم الدفاع في آسيا، وكان من بينهم نجم الأخضر علي آل بليهي التي اعتبرته خليفة أسامة هوساوي، الذي اعتزل دولياً بعد انتهاء مهمته في نهائيات كأس العالم التي استضافتها روسيا، وتوجت بها فرنسا.

ويتواجد المنتخب السعودي الأول لكرة القدم على رأس المجموعة الخامسة برفقة قطر ولبنان وكوريا الشمالية. ومن المقرر أن يقص الأخضر شريط مشاركاته في كأس آسيا يوم الثلاثاء في أولى مباريات دور المجموعات على ملعب مكتوم بن راشد.

كما أشارت إلى أن أل بليهي تألق خلال كأس العالم في مباراة الأخضر وأوروجواي التي انتهت بفوز الأخير بهدف دون رد، حمل توقيع المهاجم لويس سواريز.

وتابعت: إن آل بليهي كان نداً قوياً لايديسون كافاني في مباراة السعودية وأورجواي، ومنعه من التحرك بحرية في أغلب دقائق اللقاء. وأضافت: إنه بنسبة كبيرة سيعتمد المدرب الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي على، علي آل بليهي،قلب دفاع الهلال، في كأس آسيا بعد تألقه في الموسم الكروي الحالي ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وانتقل آل بليهي إلى الهلال صيف 2017 قادماً من الفتح، وظهر خلال الموسم الحالي في 14 مباراة ببطولة الدوري السعودي، صنع هدفا واحدا بالإضافة إلى مساهمته في صعود الزعيم لمنصات التتويج عبر كأس السوبر السعودي، على حساب الاتحاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *