الأولى

خادم الحرمين يرعى تكريم المنشآت الفائزة بجائزة الجودة

الرياض- واس- البلاد

تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله – تقيم الأمانة العامة لجائزة الملك عبد العزيز للجودة حفل تكريم المنشآت الفائزة بالجائزة في دورتها الرابعة، يوم الاثنين الأول من جمادى الأولى 1440 هــ الموافق 7 يناير 2019 م، في مدينة الرياض.

وتقيم الأمانة العامة للجائزة على هامش الحفل ملتقى أفضل الممارسات في الجودة والتميّز المؤسسي يومي 2- 3 جمادى الأولى 1440ه الموافق 8 – 9 يناير 2019م، بفندق الريتز كارلتون بالرياض،الذي سيشهد إلقاء الضوء على أكثر من 16 تجربة محلية وإقليمية وعالمية إضافة إلى 6 جلسات نقاش تتناول تجارب القطاعات الحكومية والصناعية والخدمية في مجال الجودة.

ويتضمن اليوم الأول إلقاء الضوء على تجربة مدينة فورت كولينز، الفائزة بجائزة مالكوم بالدريج الأمريكية، إلى جانب وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردنية الفائزة بجائزة الملك عبد الله الثاني لتميز الأداء الحكومي، ووزارة الصحة السعودية، والمؤسسة العامة لتحلية المياه .

وتتضمن تجارب القطاع الصناعي في فعاليات اليوم الأول من الملتقى تجربة شركة يانغتسي للألياف الضوئية والكابلات الفائزة بجائزة الجودة الصينية، إلى جانب شركة العبيكان كمبيبلوك المحدودة، ومعمل تجزئة سوائل الغاز الطبيعي بينبع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.