الرياضة

الاتحاد والتعاون يتأهلان للدور 32 بكأس الملك

جدة- البلاد

تواصلت أمس، منافسات دور الـ 64 من كأس خادم الحرمين الشريفين، بإقامة 9 مباريات شهدت تأهل الاتحاد والتعاون والنجوم والعين ووج والوشم والشعلة والعروبة وجدة إلى دور الـ 32.

فقد فاز الاتحاد على مضيفه الجبيل بثلاثة أهداف مقابل هدف، وسجل له كل من رومارينهو في الدقيقتين 45 و108 وأحمد عسيري في الدقيقة 105، بينما حمل هدف الجبيل توقيع كوفي أداما في الدقيقة 73.

وفاز التعاون على ضيفه العدالة بهدف نظيف سجله ليندر تاوامبا، فيما تغلب جدة على مضيفه الغزوة 3-2، سجل لجدة مجدي الجهني ومحمد صامطي واليان زوي، فيما سجل للغزو محمد الصبحي ووائل عبدالله. وفاز النجوم على مضيفه الأخدود بنتيجة 2-0 سجلهما عبدالله خطاب وهيرمان كواو، فيما تخطى العين مضيفه نجران بهدف نظيف سجله يوسف الزهراني.

وفاز وج على ضيفه المجزل بنتيجة 4-2 في مباراة امتدت للأشواط الإضافية، سجل لأصحاب الأرض كل من ربيع الموسى ونقاء البقمي وسعود صلواتي ورامي المصعبي، فيما سجل للمجزل عبدالله عواجي وعبدالعزيز اليوسف. وتغلب الوشم على ضيفه السد بنتيجة 2-1، فيما حسمت ركلات الترجيح فوز الشعلة على مضيفه الصقور بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1. وفاز العروبة على الثقبة بنتيجة 3-2، سجل للعروبة إسماعيل بانجو ونادر الشراري وموسى الشمري، فيما سجل للثقبة بسام المناعي ومحمد الحاج حسن.

تأهل للدور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم، فريق الاتحاد التعاون والشعلة والعين والوشم والنجوم والعروبة ووج حيث فاز فريق الاتحاد على فريق الجبيل بثلاثة أهداف مقابل هدف بعد أن امتدت المباراة للوقت الإضافي فيما تغلب التعاون على العدالة بهدف دون رد ، فيما كسب فريق الشعلة الصقور بضربات الجزاء 5-4 بعد نهاية الشوطين الأصلي والإضافي بالتعادل 1ـ1 . وجاء تأهل العين بفوزه على نجران بهدف دون رد، وتأهل الوشم بعد فوزه على السد بهدفين مقابل هدف، فيما بلغ فريق العروبة الدور نفسه بفوزه على الثقبة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وخسر فريق الأخدود من النجوم بهدفين دون رد، وتغلب فريق وج على المجزل بأربعة أهداف مقابل هدفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.