المحليات

تعيين 7 سيدات في بلدية محافظة الجموم

مكة المكرمة – احمد الاحمدي

عينت بلدية محافظة الجموم سبع سيدات ضمن خطط البلدية الجديدة التي تتماشى مع توجهات القيادة في تمكين المرأة بكافة القطاعات، حيث تقلدت مجموعة منهن مناصب قيادية لأول مرة على مستوى محافظات المملكة في أقسام شؤون الموظفين وخدمة العملاء و تحقيق الرؤية إلى جانب العلاقات العامة والإعلام.

وأصدر رئيس البلدية فيصل آل مخلص قراراً بتكليف الأستاذة مريم الرشيدي مديرة لإدارة تحقيق الرؤية وقياس الأداء البلدي، وقراراً مماثلاً كلف فيه الأستاذة صالحة الشيخي رئيسة لقسم خدمة العملاء بالبلدية.

وتحمل الرشيدي درجة الماجستير في إدارة الجودة من الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، ودرجة البكالوريوس في العلوم من جامعة الملك عبدالعزيز بجدة.

وسبق لها العمل كمحاضرة متعاونة في جامعتي المؤسس وأم القرى، ومشرفة أكاديمية ومدربة لقسم الدبلومات بأكاديمية البترجي للتعليم والتدريب تحت إشراف المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ونائبة لمديرة الأكاديمية.

فيما تحمل الأستاذة صالحة الشيخي درجة البكالوريوس في الأحياء من جامعة الملك عبدالعزيز بجدة، وعملت في عدة شركات وفنادق كبرى، إلى جانب العديد من الدورات في الأعمال المكتبية والجودة وخدمة العملاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *