الرياضة

 الاتحاد يستهل مشواره بالجبيل والتعاون يواجه العدالة ونجران يقابل العين

تقديم- خالد الحامد

يستهل فريق الاتحاد حامل اللقب، مشواره في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بمواجهة مضيفه الجبيل ، مساء اليوم ، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن منافسات الدور 64.

وتبدو الفرصة سانحة لفريق الاتحاد؛ من أجل تسجيل بداية قوية في رحلة الدفاع عن لقبه وانتزاع بطاقة التأهل عن هذا الدور، رغم الظروف الفنية غير المستقرة في دوري محمد بن سلمان للمحترفين، سيدخل الاتحاد مباراته هذا المساء برغبة كبيرة في التعويض ومواصلة حضوره في المنافسة على البطولة . في المقابل يدخل الجبيل”درجة ثانية” مباراته هذا المساء؛ باحثاً عن تحقيق مفاجأة كبيرة بإقصاء حامل لقب النسخة الأخيرة من البطولة.

وفي بريدة ، يتطلع فريق التعاون إلى اقتناص بطاقة العبور نحو الدور المقبل عندما يلاقي نظيره فريق العدالة ، أحد الفرق المميزة على صعيد دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، حيث يحتل الفريق المركز الخامس برصيد نقطي جيد يؤهله لأن يكون أحد المتنافسين على انتزاع بطاقة الصعود. أما فريق التعاون صاحب النتائج المميزة في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ، فيأمل في إنهاء المباراة بسهولة ومحاولة إشراك البدلاء للوقوف على مستوياتهم .

وعلى ملعب مدينة الامير سلطان بن عبدالعزيز بالمحالة، وفي اقوى لقاءات اليوم يلتقى نجران والعين ، ينافس الفريقان في دوري محمد بن سلمان لأندية الدرجة الاولى ، ويود كل منهما في التأهل للدور الثاني . وفي الجوف يخوض العروبة اختباراً غامضاً أمام نظيره فريق الثقبة، في مباراة يحاول العروبة تجاوز نتائجه السلبية في دوري الاولى والتأهل للدور الثاني ، في المقابل يريد فريق الثقبة الخروج بمستوى ونتيجة جيدة .

وفي الطائف ، يستضيف فريق وج نظيره المجزل في مباراة تبدو سهلة لفريق المجزل، الذي ينافس بقوة على الصعود في دوري الأولى ، في المقابل يسعى المضيف وج بالخروج بنتيجة جيدة والمنافسة على التأهل للدور المقبل .

وفي المدينة المنورة ، يتقابل الغزوة وفريق جدة، وسط معنويات مرتفعة لفريق جدة الذي ينافس بقوة على الصعود لدوري المحترفين، ويريد الحفاظ على وضعه الجيد والوصول لدور 32،في المقابل المضيف يدخل اللقاء بوضع غير جيد لاحتلاله المركز الاخير في مجموعته في دوري الدرجة الثانية . وعلى ملعبه، يستضيف الوشم نظيره السد في مباراة تبدو سهلة للوشم نظرا لفارق الإمكانيات الفنية .

وعلى ملعب ضمك ، يستضيف الأخدود، فريق النجوم، في مواجهة يسعى من خلالها كل فريق التأهل للدور المقبل .
فيما يحل الشعلة ضيفا ثقيلا على الصقور، وذلك على ملعب مدينة الملك خالد الرياضية بتبوك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *