الإقتصاد

استثمارات سعودية في الممر الاقتصادي الباكستاني

الرياض- البلاد

قام وفد من رجال الأعمال والمستثمرين وأعضاء الغرف التجارية والصناعية السعودية بزيارة إلى ميناء “جوادر” الباكستاني، واطلع على عرض متكامل عن الميناء والمناطق التابعة له فضلا عن فرص الاستثمار المتاحة في المناطق الاقتصادية الخاصة الملحقة بمشروع الممر الاقتصادي.

وأوضح سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية باكستان الإسلامية الأستاذ نواف بن سعيد المالكي أن ميناء جوادر يملك الكثير من المميزات التجارية والاستثمارية التي يمكن للمستثمرين السعوديين الاستفادة منها، مشيراً إلى أن الحكومة الباكستانية وعدت بتقديم حوافز وخدمات للمستثمرين السعوديين، وسيتم الإعلان قريباً عن الاستثمارات السعودية في ميناء “جوادر”،

منوهاً بأن الاستثمار السعودي سيساهم في تعزيز الاستقرار الاقتصادي في باكستان. وأكد السفير المالكي أن المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان ـ حفظهما الله ـ تولي اهتماماً كبيراً لعلاقتها مع باكستان، ودعم باكستان وشعبها والوقوف معها لتكون دولة ناجحة ومستقرة. رافق الوفد خلال الزيارة الأستاذ علي الغامدي مستشار وزير الطاقة، والأستاذ فهيم الحامد مستشار وزير الإعلام ورئيس مركز التواصل الاعلامي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *