الرياضة

الإنتر جاهز لشراء البرغوث

إعداد- محمود العوضي

رفض النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي تلبية دعوة غريمه كريستيانو رونالدو “مؤقتا”، بخوض تحد جديد في الدوري الإيطالي، مفضلاً البقاء في برشلونة حتى إشعار آخر، لكن نادي إنتر ميلان جهز نفسه مالياً بالفعل لإبرام الصفقة التاريخية، إذا أراد “البرغوث” العدول عن قراره.

وكشف إيدر لاعب منتخب إيطاليا، ونادي جيانزو الصيني، الذي تملكه نفس إدارة نادي إنتر ميلان، أنها تملك القوة المالية الكافية لشراء ميسي في أي وقت، وقال إيدر لاعب الإنتر السابق في مقابلة لصحيفة (لاغازيتا ديلو سبورت) الإيطالية: “إذا أرادت مجموعة سونينغ المالكة للإنتر، شراء ميسي ستفعل ذلك.. هي رهن أي إشارة للتنفيذ”.

وأضاف اللاعب البرازيلي الأصل: “هدف مجموعة سونينغ واضح، يمكنها تحقيق أي حلم، يمكنها شراء ميسي بالتأكيد، تريد الكثير من الأرباح وتهدف لتطوير الإنتر، لم تعد الإدارة بالتتويج بدوري الأبطال أو بالكالتشيو الآن، لكن هذا قد يتحقق قريباً”. وربما لا يملك ميسي جرأة كافية مثل كريستيانو لحسم قرار الرحيل،

وخوض تحد جديد في دولة أخرى غير إسبانيا، إلا أنه ترك الكرة في ملعب برشلونة، مشيراً إلى أنه سيرحل اذا أرادت إدارة النادي الكتالوني الاستغناء عنه، لكن هذا لا يبدو احتمالا واقعياً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.