الرياضة

الصيعري والزين وهارون .. نجوم على الطريق

شهدت منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد مرور أول 14 جولة ، ظهورا لافتا للاعب السعودي، خلال دفاعه عن ألوان ناديه.

فعلى الرغم من الميركاتو الصيفي، الذي شهد صراعا شرسا بين الأندية على اللاعبين الأجانب، إلا أن اللاعب السعودي نجح في مقارعتهم، وإثبات نفسه ؛ سواء بتسجيل الأهداف، أو بصناعتها. ويُعد محمد الصيعري، مهاجم الحزم، أكثر اللاعبين السعوديين الذين تألقوا خلال منافسات البطولة المحلية، بعد أن سجل 8 أهداف، دخل بها دائرة المنافسة على لقب الهداف مع الثلاثي كريستيان جوانكا وبافيتيمبي جوميز وليندر تاوامبا نجوم الاتفاق والهلال والتعاون.

وساهم الصيعري في الفوز التاريخي، الذي حققه الحزم أمام الهلال، في المباراة التي انتهت بنتيجة 2/1 في مفاجأة لم يتوقعها أحد. ورغم الموسم الصعب الذي يمر به فريق الاتحاد إلا ان فهد المولد النقطة المضيئة في خط هجوم الفريق؛ بسبب تسجيله 7 أهداف ويحاول جاهداً انتشال العميد من بحر الظلمات إلى بر الأمان قبل فوات الأوان.

صالح الشهري، مهاجم الرائد، يخطو بثبات نحو النجومية فعلى الرغم من هبوط مؤشر نتائج فريقه إلا أنه ماكينة أهداف لا تتوقف بعد تسجيله 5 أهداف مع الفريق في 13 مباراة.

وهارون كمارا، مهاجم القادسية، هو الآخر نجح في أن يصبح مضغة في أفواه متابعي البطولة الأقوى في الوطن العربي، وسط تألقه وتسجيله للأهداف؛ حيث اعتبره الكثيرون هداف المنتخب السعودي في المستقبل.

وقد سجل كمارا 5 أهداف في 14 مباراة لعبها وصنع هدفين، ويحاول مع زملائه في القادسية انتشال الفريق من المراكز المهددة، إلى المراكز المستقرة. وكذلك تطور أداء الشاب أحمد الزين بعد أن رحل إلى القادسية؛ إذ سجل 4 أهداف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *