الرياضة

ديربي ملتهب في المجمعة والباطن يخشى القادسية

تقديم- محمود العوضي

تنطلق اليوم منافسات الجولة الخامسة عشرة من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بإقامة مباراتين، في حفر الباطن، والمجمعة.

الباطن – القادسية
يستضيف الباطن ، فريق القادسية بملعب الباطن. يمتلك الباطن 11 نقطة في المركز الرابع عشر، بينما يحتل القادسية المركز الثامن برصيد 20 نقطة. السماوي سيحاول استغلال عاملي الأرض والجمهور، من أجل الظفر بالنقاط الثلاث ، واستعادة نغمة الفوز للابتعاد عن مراكز المؤخرة، الباطن تكبد خسارة فادحة برباعية أمام الشباب في الجولة الماضية. أما القادسية فيعيش فترة من أجمل فتراته الرياضية، بعدما فاز على التعاون في الجولة الماضية 1/3 وارتقى للمرتبة الثامنة بعشرين نقطة، ويطمح لاعبو الفريق القدساوي لمواصلة تألقهم في المسابقة والتقدم أكثر للأمام.

ديربي المجمعة
وعلى ملعب مدينة المجمعة الرياضية في المجمعة، يستضيف فريق الفيصلي نظيره الفيحاء، في ديربي المجمعة الملتهب، يمتلك الفيصلي 20 نقطة في المركز السابع، بينما رصيد الفيحاء 15 نقطة في المركز الثاني عشر. الفيصلي قهر الوحدة العنيد بثلاثية نظيفة في الجولة الماضية، ويطمع في إضافة 3 نقاط جديدة في جعبته للتقدم أكثر في جدول الترتيب.

أما الفيحاء المنتشي بفوز عريض على فريق أحد بثلاثية نظيفة، أيضا، فيطمح هو الآخر لاستمرار نغمة الانتصارات، والوصول للنقطة 18 . اللقاء سيكون حماسيا لأبعد الحدود لتوافر الفريقين على عناصر مؤثرة وذات مستويات عالية مثل جوستافو وكوتينيو في الفيصلي وأـسبريلا وفيرنانديز في الفيحاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *