الرياضة

بالضربة القاضية.. ملاكم ينهي نزالا بعد 27 ثانية

خطف النيوزيلندي مانو فاتوفي الأنظار في أول نزال له على حلبات الملاكمة للمحترفين، بعد أن نجح في إنهاء خصمه بالضربة الفنية القاضية، بعد 27 ثانية فقط من عمر الجولة الأولى.

وفاز فاتوفي صاحب الـ32 عاماً في أول مواجهة له ضد مواطنه ديفيد ليتيلي، في النزال الذي أقيم في مدينة “كرايست تشيرش”، وانتهى بالضربة الفنية القاضية، التي أعلن بعدها منافسه عدم استمراره في المواجهة.

ويتمتع ليتيلي بخبرة كبيرة في عالم الملاكمة، وسجل مميز على مستوى النتائج، بعد أن فاز في مبارياته الخمس الأخيرة على التوالي، ولكن نزاله مع فاتوفي شهد أول خسارة له بعد ما يقرب من عامين على الحلبات، إذ كان ليتيلي قبل ذلك أحد نجوم منتخب بلاده في رياضة كرة القدم الأميركية، وأفضل هداف بدوري للمحترفين في نيوزيلندا، ومثل البلاد على المستوى الدولي، وهو اللاعب الوحيد الذي سجل 10 محاولات أو أكثر في 10 مواسم متتالية.

وقال ليتيلي بعد النزال: “خصمي كان مميزاً، وأتمنى له الأفضل في رياضة الملاكمة، أنا بخير وأريد فقط أن أشكر كل من دعمني، الخسارة هي الطريقة الأمثل التي تستعيد بها وضعك، وسأستمر في المحاولة”. من جهته، قال فاتوفي: “هذا التقدم هو ما أطمح إليه، ولكني أحتاج إلى المزيد من الخبرة والكثير من النزالات للوصول إلى حلمي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *