رياضة مقالات الكتاب

بطولة الحوراء والحارس علي

انشري ياحوراء الورد في كل أنحاء أملج، ورددي: مبروك البطولة للأبطال، وافرحي ترى زانت لك الفرحة فأبناؤك أبطال منطقة تبوك في كرة القدم . فلقد حققوا الكأس بكل لعب وفن وتخطيط وهندسة . فيحق لنادي الحوراء من محافظة أملج تمثيل منطقة تبوك في دورات الصعود القادمة، والصعود بإذن الله، الي دوري الدرجة الثانية،

ففي نادي الحوراء عدد من اللاعبين الموهوبين رياضيا القادرين على الوصول بالنادي إلي منصات التتويج والى الممتاز . وفي نادي الحوراء إدارة بقيادة الأستاذ منصور المرواني، تخطط بأهداف وبمنظومة متكاملة لتصل بالنادي إلي الدرجة الثانية والأولى والممتاز.

وفي نادي الحوراء لابد من أن نشيد ونذكر ونشكر البطل والكابتن والحارس المبدع علي قاسم النهاري الذي يعد من أكبر اللاعبين سنا في منطقة تبوك بل في كل المملكة حيث لعب لنادي الحوراء لأكثر من خمس وعشرين سنة، حقق فيها الكثير من البطولات لنادي الحوراء، وكان ومازال ركنا أساسيا، ورمزا للنادي، فهو قدوة و ذو أخلاق عالية وطموح لاحدود له . لذلك نطالب بتكريمه تكريما يليق بما قدم اللاعب من بطولات وإنجاز.

فمعالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة حريص على تكريم الموهوبين والعاملين في رياضة الوطن والكابتن علي قاسم النهاري من اللاعبين القدوة والمخلصين، فهو يستحق الإشادة والتكريم . فأتمنى ان يصل صوتي إلي معالي المستشار تركي آل الشيخ، وإذا وصل فأنا على يقين أن يتحقق التكريم .. هكذا عودنا الوطن ورجالاته.
[email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *