المحليات

أمير الشرقية يدشن مهرجان ربيع النعيرية

الدمام-حمود الزهراني

اطلع صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية، على خطط جمعية ترميم الخيرية للاستدامة المالية ، وما قام به المجلس من دراسة عن حالة الأوقاف في المنطقة، والاستفادة من تجارب الجمعيات ذات الخبرة في الاستثمارات.

جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بديوان الإمارة أمس الثلاثاء، رئيس مجلس الإدارة المهندس حمد ثواب الخالدي، وأعضاء المجلس، مثمنا الجهود التي تبذلها الجمعية في سبيل تحقيق الأثر الملموس من مشاريع الترميم على المستفيدين من المحتاجين، مؤكداً أن الاهتمام بالأوقاف والاستثمارات، يساعد الجمعية في تحقيق أهدافها واستدامة خدماتها.

كما دشن سمو أمير المنطقة الشرقية في مكتبه أمس ، مهرجان ربيع النعيرية في نسخته الثامنة عشرة تحت شعار ( النعيرية موعدنا ) بحضور محافظ النعيرية إبراهيم الخريف ورئيس البلدية المهندس نايف الرجباني ورؤساء اللجان المنظمة للمهرجان، واطلع سموه على عرض مرئي ، لما أعدته اللجنة من برامج وفعاليات والتي تستهدف استقبال 100 ألف زائر للمهرجان ، كما استعرض مبادرة ( إنسانيون ) ضمن فعاليات المهرجان ، مقدما الشكر لكافة القائمين على المهرجان.

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبد العزيز نائب أمير المنطقة الشرقية في مكتبه بديوان الإمارة أمس، أعضاء اللجنة المنظمة للمهرجان ، واطلع على عرض مرئي لبرامج وفعاليات المهرجان ومبادرة ( إنسانيون ) التي يهدف المهرجان من خلالها إلى تكريم الحالات الإنسانية بالمحافظة؛ تشجيعا لما قاموا به من أدوار إنسانية. وقد أشاد سموه بما يقدمه المهرجان في كل عام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *