الأخيره

البخل يقود أمريكية لدخول جينيس

واشنطن ــ وكالات

اقتحمت امرأة أمريكية تدعى ” هاتي غرين” موسوعة “جينيس” للارقام القياسية كأبخل إنسان عرفه التاريخ الحديث، رغم امتلاكها ثروة تقدر بـ4 مليارات دولار في الوقت الحالي.

ووفقا لشبكة “روسيا اليوم” ورثت هاتي غرين أو “ساحرة وول ستريت” كما يطلق عليها عن والدها 7.5 ملايين دولار، استخدمتها في امتلاك أكثر من 8 آلاف قطعة أرض، وشراء أسهم في شركات السكك الحديدية.

وفيما كان يتوقع أن ترتقي تلك الثروة الطائلة بحياة، هاتي غرين، وعائلتها إلى مستويات خيالية من النعيم ورغد العيش، إذا بها تتحول إلى نقمة وبؤس وشقاء لكل من ساقهم القدر إلى الارتباط بها بدءا من زوجها الثري الذي اشترطت عليه ألا ينفق سنتا واحدا من أموالها، فلما تراكمت عليه الديون طردته من المنزل.

وامتدت نقمة البخل لتطال الطفل المسكين، ابن هاتي غرين، الذي انكسرت قدمه، فأصرت على علاجه في البيت حتى لا تتكلف أموالًا لعلاجه بأحد المستشفيات، فتفاقمت إصابته، ما أدى إلى قطع رجله فيما بعد.

ولم تتوقف طعنات البخل التي وجهتها هاتي غرين عند أقاربها إذ سرعان ما قيدت نفسها بنظام صارم لا يطاق، فاقتصر طعامها الشخصي على البيض المسلوق، وفضلت ركوب الحمار، تفاديا لشراء سيارة “غالية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *