الرياضة

أبها يسقط أمام القيصومة وتعادل جدة والعروبة

جدة- البلاد

انطلقت أمس، مباريات الجولة الثامنة عشرة من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، بـ7 مباريات، انتهت 4 منها بالتعادل، مقابل 3 انتصارات.

فعلى ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز، خسر أبها على أرضه ووسط أنصاره بهدف لهدفين أمام نظيره القيصومة.

وتجمد رصيد أبها عند 34 نقطة في صدارة جدول الترتيب، بينما رفع القيصومة رصيده إلى 16 نقطة في المركز العشرين. وحقق هجر فوزا خارج ملعبه على حساب مضيفه الطائي بهدفين لهدف. ورفع هجر رصيده إلى 27 نقطة في المركز الخامس، بينما توقف رصيد الطائي عند 21 نقطة في المركز الثالث عشر.

وعلى ملعبه خسر الوشم برباعية دون رد أمام ضيفه النهضة، فوصل رصيد النهضة إلى 20 نقطة في المركز السادس عشر، بينما تجمد رصيد الوشم عند 23 نقطة في المركز العاشر. وتعادل العين سلبيا مع ضيفه ضمك، في مباراة جمعت بينهما على ملعب مدينة الملك سعود في الباحة.

ورفع العين رصيده إلى 21 نقطة في المركز الخامس عشر، بينما وصل رصيد ضمك إلى 29 نقطة في المركز الثالث بجدول الترتيب. وبنفس النتيجة تعادل العروبة مع ضيفه جدة، في مباراة على ملعب الأول في الجوف، ليضيف كل منهما نقطة إضافية إلى رصيده في المسابقة.

فوصل رصيد العروبة إلى 20 نقطة في المركز التاسع عشر، مقابل 29 نقطة لفريق جدة الوصيف. وتعادل الشعلة على ملعبه في الخرج مع الجبلين، ليرفع رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثامن عشر، مقابل 24 نقطة لضيفه صاحب المركز الثامن. وتعادل الجيل بهدفين لمثلهما مع ضيفه نجران في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي في الأحساء.

فرفع الجيل رصيده إلى 25 نقطة في المركز السابع، مقابل 23 نقطة لنجران التاسع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *