المحليات

أمير الباحة يطلع على خدمات واحتياجات محافظة بلجرشي

الباحة- واس

اطّلع صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، على سير العمل في محافظة بلجرشي والخدمات المقدمة للأهالي وتلمس احتياجاتهم ومطالبهم . جاء ذلك خلال زيارة سموه اليوم لمحافظة بلجرشي التي تأتي استكمالاً لزيارات سموه لمحافظات المنطقة للوقف عن كثب على الخدمات المقدمة للمواطنين وتلمس احتياجاتهم .

وقد أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة تشرف في بدايته مسؤولي المحافظة ومشايخ القبائل والأعيان وعدد من الأهالي بالسلام على سموه . بعد ذلك بدئ الحفل بتلاوة آيات من القران الكريم ، ثم ألقى محافظ بلجرشي غلاب بن غالب أبو خشيم كلمة رحب فيها بسمو أمير منطقة الباحة ، معرباً عن شكره لسموه على هذه الزيارة التي تؤكد حرص سموه للاطلاع على ما يقدم للمواطنين من خدمات وتلمس احتياجاتهم ، سائلاً الله عز وجل أن يحفظ قائد المسيرة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ وأن يديم على الوطن نعمة الأمن والاستقرار .

بعدها ألقى رئيس لجنة إصلاح ذات البين بمحافظة بلجرشي علي بن عثمان بن عمير ،كلمة الأهالي التي نوه فيها بأهمية هذه الزيارة وما تمثله من ترابط بين القيادة والمواطن ، مشيداً بما تشهده منطقة الباحة ومحافظاتها ومراكزها من حركة بناء وتشييد دائبة تترجم اهتمام الحكومة الرشيدة في الاستمرار بتنفيذ المشروعات الإنتاجية والخدمية وبما يسهم في تحقيق التنمية الشاملة في ظل رؤية 2030 وبما يحقق الراحة والرفاهية ورغد العيش للمواطنين .

عقب ذلك ألقيت قصيدتان شعريتان نالت استحسان الحضور .
وفِي ختام الحفل تسلّم سمو أمير منطقة الباحة هدية تذكارية بهذه المناسبة من محافظ بلجرشي غلاب أبو خشيم .

إثر ذلك استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود عددا من المواطنين ، حيث استمع إلى مطالبهم واحتياجاتهم ، موجهاً سموه بضرورة بحثها وإنهائها دون تأخير . رافق سموه في الزيارة مدير شرطة منطقة الباحة العميد وليد بن حمزة الحربي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *